عودة حرب "الزمالك" و"وايت نايتس" بعد موقعة السلام.. المجلس الأبيض يمنع أعضاء الرابطة من حضور مباراة العودة أمام رينجرز.. رفض السفر البداية والحرمان من دخول اللقاء الحل الأخير

الثلاثاء، 14 مارس 2017 10:19 م
عودة حرب "الزمالك" و"وايت نايتس" بعد موقعة السلام.. المجلس الأبيض يمنع أعضاء الرابطة من حضور مباراة العودة أمام رينجرز.. رفض السفر البداية والحرمان من دخول اللقاء الحل الأخير عودة حرب "الزمالك" و"وايت نايتس" بعد موقعة السلام
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

تجددت الحرب من جديد بين مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، ورابطة وايت نايتس، بعد مباراة رينجرز النيجيرى التى أقيمت الأحد الماضى فى ذهاب دور الـ32 لدورى أبطال أفريقيا والتى حسمها الأبيض بنتيجة 4/1.

الوايت نايتس فى مباراة الزمالك ورينجرز
وايت نايتس فى مباراة الزمالك ورينجرز

وايت نايتس يهاجم مجلس الزمالك

وعادت الأزمة مرة أخرى بين مجلس الزمالك ووايت نايتس لقيام أفراد المجموعة بمهاجمة المجلس الأبيض ورئيسه خلال مباراة رينجرز النيجيرى ليعلن بعد اللقاء مرتضى منصور أنه رفض تواجد هؤلاء الأشخاص فى المدرجات لكن مسئولى الأمن سمحوا لهم بالحضور، كما أكد أحمد مرتضى عضو المجلس الأبيض والمشرف على فريق الكرة أن من تواجدوا فى مباراة رينجرز وقاموا بتوجيه السباب للجميع هم أسوأ من رآهم فى الملاعب المصرية وقال: "عودة الجماهير للمدرجات أمر متوقف عليهم شخصيًا، لأن ما رأيته فى مباراة الزمالك ورينجرز كان من أسوأ مشاهد الجماهير التى رأيتها فى حياتى.. تجاوزوا فى حق الزمالك ورئيسه واتحاد الكرة والأهلي.. فهم من أسوأ البنى آدمين الذين رأيتهم فى حياتى".

أحمد مرتضى منصور أثناء متابعة مباراة الزمالك ورينجرز
أحمد مرتضى منصور أثناء متابعة مباراة الزمالك ورينجرز

 

وأضاف عضو مجلس القلعة البيضاء: "كان طبعًا فى قلة محترمة، لكن فى قانون لأن الأمر أصبح بعيدًا عن الأخلاق.. وأنا بتهمهم بشكل مباشر بقتل الجماهير فى الدفاع الجوى، ولا بد أن نتعامل معهم بشدة وحزم، لأننا لن نسمح بخسارة أى فرد آخر بسبب كرة القدم".

منع وايت نايتس من السفر

وقرر مجلس الزمالك منع أفراد رابطة وايت نايتس من حضور مباراة رينجرز النيجيرى المقرر لها الأحد المقبل فى إياب دور الـ32 لدورى أبطال أفريقيا فى نيجيريا حيث سيقوم المجلس الأبيض بمخاطبة السفارة النيجيرية بالقاهرة لمطالبتها بعدم منح التأشيرة لأى فرد ينتمى لـ وايت نايتس وأن تكون التأشيرة صادرة لمن يحمل خطابا رسميا من القلعة البيضاء فقط.

الوايت نايتس تشعل الشماريخ خلال مباراة الزمالك ورينجرز
وايت نايتس تشعل الشماريخ خلال مباراة الزمالك ورينجرز

 

المنع من دخول الملعب الحل الأخير

وفى حالة تمكن أفراد وايت نايتس من السفر إلى نيجيريا واستخراج التأشيرات ستنتقل الحرب بينهم وبين المجلس الأبيض لخارج البلاد حيث سيعمل الزمالك على منعهم من دخول ملعب المباراة وعدم حصولهم على تذاكر مثلما سبق وحدث خلال بعض مباريات الزمالك الخارجية بالبطولات الأفريقية.

الوايت نايتس
وايت نايتس

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة