مباحث تموين الإسماعيلية تضبط مدير محطة وقود تلاعب فى الحصص البترولية

الثلاثاء، 14 مارس 2017 05:40 م
مباحث تموين الإسماعيلية تضبط مدير محطة وقود تلاعب فى الحصص البترولية اللواء عصام سعد مدير أمن الإسماعيلية
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت مباحث التموين بالإسماعيلية من ضبط مدير محطة وقود تلاعب فى الحصص البترولية وامتناعه عن البيع للمواطنين كما تمكنت من ضبط سيارة محملة ب500 كيلو أرز و150 زجاجة زيت طعام بدون فواتير أو مستندات تدل على مصدرها.

تلقى اللواءعصام سعد مدير أمن الإسماعيلية قد تلقى إخطارا من اللواء ابراهيم سلامة مدير مباحث الإسماعيلية يفيد بورود معلومات للعقيد ولاء رضوان رئيس مباحث التموين مفادها قيام "محمد .س. أ" 41 سنة مدير مسئول عن محطة التعاون لتموين السيارات دائرة مركز ابو صوير مقيم ذات الناحية لقيامه بالتلاعب فى حصص المواد البترولية ، بتشكيل لجنة لفحص وجرد عهدة المحطة خلال الفترة من 1/3/2017، حتى 12/3/2017 تبين قيامه بالتصرف بالبيع فى كمية قدرها ( 7700) لتر سولار بطريقة غير مشروعة، كذا تجميع حوالى و52500 لتر بنزين 80 لإمتناعه عن البيع للمواطنين.

كما توافرت معلومات مفادها قيام أحد تجار الجملة بحيازة كميات من الأرز والزيت بدون وجه حق وبدون مستندات تدل على مصدرها وأكدت التحريات صحة المعلومات.

تم إعداد عدة أكمنة بأول طريق السويس أسفرت عن ضبط كل من "على . أ . ت " 39 سنة حاصل على دبلوم صنايع و"جميل .ر . ه "50 سنة مقيميان دائرة مركز فايد حال إستقلالهما سيارة بتفتيش السيارة تم ضبط (500) كيلو جرام من الأرز و150 زجاجة زيت طعام  بدون مستندات تدل على مصدرهما.  

تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات والسيارة وتحررت المحاضر اللازمة للمخالفين واخطرت النيابة العامة لاتخاذ الاجراءات القانونية حيالهم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة