سباليتى يضع خطة "ريمونتادا" روما لبلوغ ربع نهائى اليوروباليج

الأربعاء، 15 مارس 2017 01:27 م
سباليتى يضع خطة "ريمونتادا" روما لبلوغ ربع نهائى اليوروباليج لوتشيانو سباليتي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حدد لوتشيانو سباليتى، المدير الفنى لنادى روما الإيطالى، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، ملامح الخطة التى سيخوض على إثرها مباراة ليون الفرنسى المحدد لها العاشرة إلا ربع مساء غد الخميس، بملعب "الأولمبيكو"، فى إياب دور الـ16 بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج".

 

ذكرت صحيفة "الكوريرى ديللو سبورت" الإيطالية، أن سباليتى حدد ثلاثة خطوات من أجل تعويض نتيجة مباراة الذهاب التى أقيمت الخميس الماضى بملعب "بارك أولمبيك ليون"، وانتهت بفوز الفريق الفرنسى بنتيجة 4 – 2، وتحقيق حلم التأهل إلى الدور ربع النهائى من منافسات البطولة.

 

وأضافت الصحيفة، أن مدرب روما يضع آماله على المهاجم البوسنى إدين دجيكو فى الوصول إلى شباك ليون، لاسيما وأن اللاعب يقدم حاليًا أفضل مستوياته الفنية والتهديفية مع روما، مع اللعب بـ 4 مدافعين وفرض الرقابة اللصيقة على كورينتين توليسو أحد أخطر عناصر الفريق الفرنسى.

 

 

كما يلتقى غدًا جينك البلجيكى مع مواطنه جينت، وبشكتاش التركى مع أولمبياكوس اليونانى، وكراسنودار الروسى مع سيلتافيجو الروسى، ومانشستر يونايتد الانجليزى مع روستوف الروسى، وأياكس أمستردام الهولندى مع كوبنهاجن الدنماركى، وبوروسيا مونشنجلادباخ الألمانى مع مواطنه شالكه، وأندرلخت البلجيكى مع أبويل نيقوسيا القبرصى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة