بالفيديو.. تعيين أمينة المجلس القومى للمرأة بالمجلس التنفيذى تكريما لها

الخميس، 16 مارس 2017 04:13 م
بالفيديو.. تعيين أمينة المجلس القومى للمرأة بالمجلس التنفيذى تكريما لها أحمد الشعراوى محافظ الدقهلية
الدقهلية ـ محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أحمد الشعراوى، محافظ الدقهلية، اليوم، الخميس، الاحتفال بيوم المرأة المصرية، بالقاعة الكبرى بديوان عام المحافظة.

 

وألقى المحافظ كلمة أكد فيها على دور المرأة المصرية، هى الأم والزوجة والابنة والأخت والزميلة، التى تتحمل مسئوليات جسيمة، وأنها نموذج يحتذى به فى العطاء والوفاء ولابد من استثمار طاقاتها، وعطائها فى تنمية القرية والمجتمع.

 

وأشار المحافظ: "أن القرية المصرية هى البنية الأساسية، التى أفرزت العديد من القامات، ولا ننسى كوكب الشرق أم كلثوم بنت القرية، التى لا تزال خالدة فى وجدان الجميع، التى عملت كسفير لمصر فى ربوع العالم".

 

وأضاف أن دور المرأة فى القضاء على البطالة، يصب فى صالح الاقتصاد القومى، ونقدر جهودها فى كل مكان فى مصر، كما أوضح أن المرأة المصرية كانت فى المقدمة خلال ثورة 30 يونيو، كذلك شدد على أن العنف النفسى أشد خطرا وأعمق أثرا من العنف الجسدي، ولابد من التصدى للنوعين، مطالبا بضرورة حفاظنا جميعا على القيم المجتمعية والتحلى بثقافة الاختلاف.

 

وأشار إلى أن اختلافنا حول بعض المسائل لا يعنى أننا خصوم، وقد قرر المحافظ تعيين الدكتورة فرحه الشناوى أمين عام المجلس القومى للمرأة، عضوا بالمجلس التنفيذى للمحافظة، كممثلا عن المرأة، مؤكدا ان قراره تكريما لها.

 

حضر الاحتفالية اللواء فايز شلتوت، السكرتير العام للمحافظة، والدكتور رضا عبد السلام وكيل كلية الحقوق، والدكتورة فرحه الشناوى أمين عام المجلس القومى بالدقهلية، والمهندسة جواهر الشربينى عضو المجلس القومى للمرأة ومجلس النواب، والدكتور وائل عبد العزيز وكيل مديرية التضامن الاجتماعى، وأعضاء المجلس القومى للمرأة وأعضاء الجهاز التنفيذى للمحافظة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة