عميد علاج طبيعى القاهرة: الكلية تدعم مشروع "لا إعاقة"

الخميس، 16 مارس 2017 12:47 م
عميد علاج طبيعى القاهرة: الكلية تدعم مشروع "لا إعاقة" الدكتور علاء بلبع عميد كلية العلاج الطبيعى بجامعة القاهرة
وائل ربيعى – أحمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور علاء بلبع، عميد كلية العلاج الطبيعى بجامعة القاهرة، إن الكلية تهتم بمشروع "لا إعاقة" منذ أربعة سنوات، وتأمل أن يتحقق على أرض الواقع، مؤكدا أن أحد الأهداف الأولى للمؤتمر العلمى الدولى الثامن عشر للكلية، هو دعم مشروع "لا إعاقة"، مؤكدا أنه لا يقتصر على أن يكون ملتقى للأبحاث فقط، ولكنه يتضمن تعريف المتخصصين بالأجهزة الحديثة فى مجال العلاج الطبيعى، كما أنه ملتقى لجميع طلاب وخريجى كليات العلاج الطبيعى.

وأضاف "بلبع"، بكلمته خلال فعاليات المؤتمر الدولى الـ 18 لكلية العلاج الطبيعى بجامعة القاهرة، اليوم الخميس بأحد فنادق القاهرة الكبرى، أن المؤتمر لا يحضره أساتذة وطلاب جامعة القاهرة فقط، ولكن جامعات مصرية على مستوى الجمهورية، كالجامعة الحديثة، وجامعة الدلتا، وجامعة المنوفية، وجامعة جنوب الوادى، وغيرها.

من جانبها، قالت الدكتورة أمل يوسف، وكيل كلية العلاج الطبيعى لشئون الدراسات العليا والبحوث، إنه من المقرر أن يُخصص فى نهاية المؤتمر، ورشة عمل للطلاب لعرض أبحاثهم واختراعاتهم حتى يتم دعمهم بالبحث العملى.

وأكدت الدكتورة أمل يوسف، أن الكلية ستدعم السياحة أيضا من خلال تنظيم رحلة لمدينة السلام شرم الشيخ، لجميع الكليات العربية والدولية المشاركة فى المؤتمر.

وافتتح جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، المؤتمر ‏‫العلمى الدولى الثامن عشر، لكلية العلاج الطبيعى جامعة القاهرة، تحت عنوان "الحديث عن العلاج الطبيعى والتأهيل"، الذى يستمر لمدة يومين بحضور عمداء وأساتذة كليات العلاج الطبيعى بالجامعات المصرية والعربية ومن عدد من الجامعات الأوروبية والأمريكية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة