غدا.. الغردقة تستقبل سباق سيارات الطاقة الشمسية بمشاركة 16 فريقا من 8 دول

الخميس، 16 مارس 2017 03:30 ص
غدا.. الغردقة تستقبل سباق سيارات الطاقة الشمسية بمشاركة 16 فريقا من 8 دول سيارات الطاقة الشمسية - أرشيفية
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستقبل مدينة الغردقة، غدا الجمعة، سباق سيارات الطاقة الشمسية لأول مرة فى مصر، بمشاركة 16 فريقا من 8 دول لمدة 5 أيام، حيث ينطلق السباق من منتجع سوما باى جنوب الغردقة.

 

من جانبه، قال أحمد سمير عويضة أحد المنظمين لسباق من مصر، إن هناك تأخرا فى جمارك ميناء الإسكندرية ومطار القاهرة فى الإفراج عن بعض السيارات المشاركة فى السباق دون معرفة الأسباب.

 

وأكد سمير، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن السباق ينطلق من منتجع سوما باى، غدا الجمعة ويشارك فيه 16 فريقا من 8 دول، وهى: هولندا، وألمانيا، وإيطاليا، وفرنسا، واليابان، والإمارات، والمغرب، وتركيا.

 

وأضاف أحد المنظمين للسباق، أن المحكمين من 7 دول، وهى: أستراليا وجنوب أفريقيا وكندا وأمريكا وإيطاليا وهولندا واليابان، مضيفا أن السباق لمدة 5 أيام، فى اليوم الأول يبدأ من سوما باى حتى رأس شقير شمال الغردقة، ثم العودة لسوما باى.

 

وتابع: فى اليوم الثانى ينطلق السباق من سوما باى فى طريقه لمرسى علم، ثم العودة لسوما باى، واليوم الثالث كمثل الأول، والرابع كمثل الثالث، واليوم الخامس يكون يوما ترفيهيا، بحيث ينطلق المشاركون فى جولة سياحية للأقصر وفى نهايته إلى القاهرة، على أن يكون الحفل الختامى يوم 22 مارس تحت سفح الهرم.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة