كواليس رحلة الأهلى والزمالك على طائرة أفريقيا.. نجوم القطبين جنبا إلى جنب حتى إثيوبيا.. حسام باولو يصافح جميع لاعبى الأحمر وجلسة خاصة مع عمرو جمال.. وشوقى السعيد يتجاهل الأهلاوية

الخميس، 16 مارس 2017 01:13 م
كواليس رحلة الأهلى والزمالك على طائرة أفريقيا.. نجوم القطبين جنبا إلى جنب حتى إثيوبيا.. حسام باولو يصافح جميع لاعبى الأحمر وجلسة خاصة مع عمرو جمال.. وشوقى السعيد يتجاهل الأهلاوية مباراة سابقة بين الأهلى والزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جمعت الصدفة لاعبى الأهلى والزمالك على متن طائرة واحدة أثناء مغادرة الفريقين القاهرة، استعداداً لخوض مباراة الإياب بدور الـ32 لدورى أبطال أفريقيا.

 

ويلتقى الأهلى مع بيدفست الجنوب أفريقى الأحد المقبل، بعدما فاز فى موقعة الذهاب بهدف وحيد، بينما يواجه الزمالك نظيره رينجرز النيجيرى فى اليوم ذاته، بعد حسمه المباراة الأولى بأربعة أهداف مقابل هدف.

 

وتواجد لاعبو الأهلى والزمالك على متن طائرة واحدة تابعة للخطوط الإثيوبية قبل الافتراق فى العاصمة أديس أبابا، حيث تتوجه البعثة الحمراء لمدينة جوهانسبرج فى جنوب أفريقيا، بينما تتجه بعثة الأبيض لولاية إينوجو النيجيرية.

 

وشهدت رحلة قطبى الكرة المصرية من القاهرة إلى إثيوبيا بعض الكواليس على متن الطائرة، وهو ما يرصده "اليوم السابع" فى السطور التالية:-

 

الجلوس جنباً إلى جنب

 

حرص بعض لاعبى الأهلى والزمالك على الجلوس جنباً إلى جنب على متن الطائرة، خاصة اللاعبين الدوليين الذين تواجدوا سوياً فى صفوف المنتخب الوطنى خلال المشاركة بكأس الأمم الأفريقية الأخيرة بالجابون، أمثال طارق حامد وعلى جبر وأحمد الشناوى من الزمالك وأحمد حجازى وعبد الله السعيد وأحمد فتحى وشريف إكرامى من الأهلى، وتبادل اللاعبون أحاديث الذكريات حول البطولة الأفريقية وحصد المركز الثانى بعد خسارة المباراة النهائية أمام الكاميرون.

 

باولو يصافح الجميع وجلسة خاصة مع جمال

 

وكان حسام باولو، مهاجم الزمالك، أكثر لاعبى الأبيض حرصاً على مصافحة لاعبى الأهلى، حيث صافح جميع لاعبى القلعة الحمراء وتبادل معهم التحية، كما عقد جلسة سريعة مع عمرو جمال، مهاجم الأحمر، على متن الطائرة، تناولت الحديث عن مباراتى الفريقين فى الإياب الأفريقى وكذلك إمكانية انضمامهما لصفوف المنتخب الوطنى فى معسكره المقبل خلال مارس الجارى.

 

شوقى السعيد يتجاهل الأهلاوية

 

وظهرت ملامح العلاقة المتوترة بين شوقى السعيد، لاعب الزمالك، ولاعبى الأهلى على متن الطائرة، بعدما تجاهل مصافحة لاعبى القلعة الحمراء الذين بادلوه نفس التصرف، بعدما شهدت مباريات القمة الأخيرة شدا وجذبا بين الطرفين منذ حدوث مشادة بين لاعبى الفريقين خلال مباراة نهائى كأس مصر 2016 كان طرفها شوقى السعيد من الزمالك وعماد متعب من الأهلى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة