مدرب طائرة الأهلى يتحدث عن صعوبة مواجهة الترجى فى بطولة أفريقيا للأندية

الخميس، 16 مارس 2017 10:41 م
مدرب طائرة الأهلى يتحدث عن صعوبة مواجهة الترجى فى بطولة أفريقيا للأندية محمد مصيلحى مدرب طائرة الاهلى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محمد مصيلحى، المدير الفنى للفريق الأول للكرة الطائرة "رجال" بالنادى الأهلى، إن مجموعة الفريق ببطولة أفريقيا للأندية أبطال الدورى قوية للغاية، كونها تضم أفضل فريقين فى البطولة هما الترجى التونسى والأهلى الليبى.
 
وأسفرت قرعة بطولة الأندية أبطال الدورى عن وقوع الأهلى فى المجموعة الأولى للبطولة برفقة كل من الترجى التونسى والأهلى الليبى وبافيا الكاميرونى.
 
وأكد مصيلحى عقب القرعة التى أقيمت اليوم "الخميس"، أن المجموعة ليست سهلة على الإطلاق، لكن الأهلى قادر على تخطى أى منافس وتحقيق الفوز فى أى مباراة، من أجل تحقيق الحلم الذى أتى به الفريق إلى تونس، وهو التتويج باللقب.
 
وأوضح مصيلحي، أن مواجهة الترجى التونسى تعد هى الحاسمة فى مشوار الفريق حيث الفوز بها وتصدر المجموعة سيسهل من مهمة الأهلى بعد ذلك خلال الأدوار النهائية بالبطولة.
 
وكشف المدير الفنى للأهلى عن أنه أبلغ لاعبيه قبل وبعد القرعة بعدم النظر لأى منافس والتركيز على شيء واحد فقط وهو العودة إلى مصر بالكأس، مشددا على أن الأهلى استعد جيدا للبطولة ،مشيرا إلى أنه درس الترجى جيدا خلال الفترة الماضية، من خلال مشاهدة بعض المباريات له فى مسابقة الدورى التونسي.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة