موجز الساعة1.. وزير الصحة: عدوى أصابت 11 شخصا بشبرا وتسببت فى وفاة 3 أطفال

الخميس، 16 مارس 2017 01:02 م
موجز الساعة1.. وزير الصحة: عدوى أصابت 11 شخصا بشبرا وتسببت فى وفاة 3 أطفال وزير الصحة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر موقع "اليوم السابع" عددا من الأخبار والموضوعات المهمة خلال الساعات الماضية، على رأسها، إعلان وزير الصحة عن ظهور فيروس معدى أصاب 11 شخصا بشبرا وتسبب فى وفاة ثلاثة أطفال، كما نشر الموقع ارتفاع أسعار الذهب 15 جنيها.
 
فيما يلى موجز أخبار "اليوم السابع" للساعة الواحدة ظهرا..
 
 
الدكتور أحمد عماد وزير الصحة
الدكتور أحمد عماد وزير الصحة
 
قال الدكتور أحمد عماد الدين وزير الصحة والسكان، إن الفيروس الجديد الذى أصاب 11 مواطنًا بمنطقة شبرا الخيمة، فيروس معدى ومن الممكن أن يصيب أى شخص.
 
 
دافع دونالد ترامب الأربعاء عن استخدامه المنتظم لتويتر رغم الجدل، معتبرا أن ذلك يسمح له بالتوجه مباشرة إلى الأمريكيين دون الاستعانة بالإعلام الأمريكى "غير النزيه".
 
 
انتحر سائق بشنق نفسه فى الوراق، حزنا على وفاة زوجته ونجله، وحرر محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق. 
 
 
حسن حمدى مع وفود الاتحادات الأفريقية
حسن حمدى مع وفود الاتحادات الأفريقية
 
حرص رؤساء وممثلو اتحادات عدد من الدول الأفريقية على تهنئة حسن حمدى، رئيس النادى الأهلى السابق، بوسام الاستحقاق الذى حصل عليه اليوم على هامش الجمعية العمومية للكاف فى إثيوبيا.
 
 
كل الشواهد تؤكد أن أيام عصام الحضرى، حارس مرمى المنتخب الوطنى ونادى وادي دجلة، أصبحت معدودة مع الفريق الدجلاوى، إذ فتح الحارس الدولى خطوط اتصال مع أكثر من ناد للانتقال إليه الموسم المقبل.
 
 
تقدم نادى رينجرز النيجيرى بشكوى ضد نظيره الزمالك لدى الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" بسبب مشاركة حسام باولو، مهاجم الفريق الأبيض، خلال مباراة الفريقين الأحد الماضى، فى ذهاب دور الـ 32 لدورى أبطال أفريقيا بملعب السلام، والتى حسمها الأبيض بنتيجة 4/1
 
 
 
الذهب
الذهب
 
ارتفعت أسعار الذهب اليوم، الخميس، بنحو 15 جنيهاً، بالتزامن مع ارتفاع سعر الأوقية فى السوق العالمية، لتصل لمستوى الـ1226 دولاراً مقابل 1200 دولار أمس، الأربعاء، بالرغم من قيام البنك الفيدرالى بتحريك أسعار الفائدة بنحو ربع فى المائة، ليسجل عيار 21 مبلغ 620 جنيها حتى الآن.
 
 
ألقت مباحث الجيزة، القبض على حلاق، لاتهامه بقتل عاطل بسبب الخلاف على دفع قيمة أجرة قص الشعر بالعمرانية، وحرر محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق. 
 
 
أصيب زوج وزوجة بجروح قطعية خطيرة، جراء تشاجرهما مع بعضهما بسكين، طعن كلًا منهما الآخر به.
 
 
 
كشف مصدر مسئول  بوزارة البترول والثروة المعدنية، عن إن الاتفاق مع الجانب العراقى على توريد مليون برميل شهريا قائم وسيدخل حيز التنفيذ منتصف شهر إبريل المقبل على أقصى تقدير.
 
 
محمد الننى وفينجر
محمد الننى وفينجر
 
أعلن الفرنسى آرسين فينجر، المدير الفنى لنادى أرسنال الإنجليزى، جاهزية محمد الننى، لاعب وسط منتخب مصر، للمشاركة فى مباراة الفريق اللندنى أمام وست بروميتش ألبيون، بعد غياب استمر عن الملاعب نحو شهر بسبب الإصابة، التى تعرض لها فى "الكاحل" خلال مشاركته فى مباراة الفريق اللندنى أمام ساتون يونايتد، ضمن منافسات دور الـ16 ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزى، والتى انتهت بفوز أرسنال.
 
 
أعلن حمدى السيد، مدير إدارة الوراق التعليمية، توقف الدراسة فى مدرسة الحداد بشكل مؤقت اليوم فقط، بعد تصدعات فى العمارات المجاورة للمدرسة، على أن تعود الدراسة الأحد المقبل فى شكلها الطبيعى.
 
 
 حصلت شركة مصرللطيران على جائزة أسرع شركات الطيران نموا فى القارة الإفريقية، وذلك وقفاً لجداول التشغيل المنتظمة بين أَثِينا والدول الإفريقية جاء ذلك خلال ورشة العمل التى ينظمها مطار أثينا الدولى سنويًا(AIA Athens International Airport) والتى انعقدت هذا العام فى مطلع الشهر الجارى تحت عنوان:”17th Airline Marketing Workshop”.
 
 
 
تصدع منازل
تصدع منازل
 
كلف اللواء محمد كمال الدالى، محافظ الجيزة، بتشكيل لجنة هندسية لفحص العقارات المتضررة من التصدع المفاجئ، الذى وقع فجر اليوم بمنطقة عزبة المفتى بالوراق، وتسبب فى تصدع وتريح فى حوائط 11 منزلاً.
 
 
أبرز موقع "العربية نت" دور نائبة مستشار الأمن القومى الأمريكى للشئون الاستراتيجية، مصرية الأصل، دينا حبيب باول، مشيرا إلى أن الأخيرة ستشارك بشكل مباشر فى تطوير العلاقات الثنائية السعودية-الأمركية مستقبلا.
 
 
تتجه الأنظار اليوم، الخميس، صوب العاصمة الإثيوبية "أديس أبابا"، لمتابعة فعاليات الجمعية العمومية العادية الـ39 للاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"، والتى ستكون شاهدة على انتخاب رئيس الاتحاد لمدة 4 سنوات قادمة، ويتنافس الكاميرونى عيسى حياتو الذى يتولى رئاسة الاتحاد الأفريقى منذ عام 1988 مع أحمد أحمد رئيس اتحاد مدغشقر لكرة القدم فى الانتخابات الرئاسية، وسط توقعات بأن تهب رياح التغيير على المنصب الأول بالاتحاد القارى فى ظل فضائح الفساد التى تطارد حياتو.
 
 
بعد أقل من أسبوع على زيارته الغامضة إلى الدوحة، والتى كشفت تقارير اعلامية عن تضمنها مشاورات مع قادة التنظيم الدولى لجماعة الإخوان، خسر عبدالاله بنكيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية ـ الذراع السياسية للتنظيم داخل المغرب ـ تكليفه بتشكيل الحكومة المغربية، بأوامر من الملك محمد السادس ملك المغرب.
 
 
parlmany2015
 
 
 
 
 
 
 
 
 
7vido72014
 
 
 
 
 
 
cairodar201345
 
 
 
 
 
 
 
photo72014
 
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة