أحمد الشناوى ضحية الكلام المغلوط فى الزمالك وفاعل خير سبب الأزمة

الجمعة، 17 مارس 2017 11:31 ص
أحمد الشناوى ضحية الكلام المغلوط فى الزمالك وفاعل خير سبب الأزمة أحمد الشناوى حارس الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

5 ساعات فقط كانت كافية لإنهاء أزمة مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك مع أحمد الشناوى حارس مرمى الفريق، بسبب عدم سفر الأخير بصحبة البعثة البيضاء إلى نيجيريا، لملاقاة رينجرز فى إياب دور الـ32 لدورى الأبطال الأفريقى.

أحمد الشناوى اتهم بالتمرد

أزمة رئيس الزمالك مع أحمد الشناوى ظهرت للنور فى حدوث الساعة الخامسة مساء الخميس، بعدما وجه مرتضى منصور هجوما عنيفا تجاه الشناوى واتهمه بالتمرد وادعاء الإصابة، لعدم مرافقة الفريق إلى نيجيريا، وفور انتشار التصريحات بادر حارس الزمالك بالحديث مع رئيس النادى، لتوضيح موقفه والتأكيد على معاناته من الإصابة، ليعلن الشناوى فى حدود الساعة العاشرة مساء انتهاء الأزمة تماما، عقب جلسته مع مرتضى منصور وتوضيح حقيقة الأمر.

أحمد الشناوى أثبت عدم تمرده

طريقة الكشف عن أزمة أحمد الشناوى وسرعة إنهائها، يؤكد أن الكلام المغلوط كان السر وراء حدوثها من الأساس، بعدما وصلت معلومات لمرتضى منصور بأن حارس الزمالك يتمارض ويرفض السفر ليهاجمه بشدة، قبل أن يقوم الشناوى بإثبات عدم صحة المعلومات التى وصلت لرئيس النادى.

أحمد الشناوى ليس الضحية الأولى فى الزمالك

وسبق وأكد أكثر من لاعب داخل الزمالك قبل أحمد الشناوى أن سبب معظم الأزمات التى يقع فيها اللاعبون مع مرتضى منصور، قيام شخص محدد أطلقوا عليه "فاعل خير" بنقل معلومات خاطئة لرئيس النادى عن اللاعبين، مما يجعله يثور ضدهم ثم يهدأ فور معرفته الحقيقة، لكن هذا الشخص يعود ويكرر نفس الأمر مرة أخرى مع لاعب آخر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة