بالصور.. طبيبة ديبورتيفو جواتيمالا تخطف الأضواء من لاعبى الفريق

الجمعة، 17 مارس 2017 02:00 ص
بالصور.. طبيبة ديبورتيفو جواتيمالا تخطف الأضواء من لاعبى الفريق لورا بارياتى
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثارت لورا بارياتى الطبيبة الجديدة لفريق ديبورتيفو سوشيتبيكيز بدورى جواتيمالا، جدلاً كبيرًا بين جماهير الفريق، منذ توليها لمنصبها منذ عدة أيام.

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن تعيين لورا باريات فى منصب طبيبة فريق ديبورتيفو سوشيتبيكيز، أثار جدلاً كبيرًا بين جماهير الفريق الذين توافدوا بكثرة على ملعب التدريبات للحصول على توقيعها، والتقاط الصور برفقتها.

بارياتى قبل احد المباريات
بارياتى قبل إحدى المباريات

 

وقالت طبيبة فريق سوشيتبيكيز خلال تصريحات صحفية: "حصلت على فرصة المجىء إلى هنا من خلال صديقى جابرييل دياز، الذي لعب في فنزويلا، وقال لي إن النادي لم يكن لديهم أخصائى للعلاج الطبيعي، لذلك أرسلت سيرتي الذاتية وبالفعل تلقيت دعوة للتقدم بالوظيفة على وجه السرعة".

بارياتى فى الملعب
بارياتى فى الملعب

 

وأضافت لورا قائلة: "منذ وصولي إلى هنا قدم لى الجميع معاملة جيدة جدًا، وهذه هى المرة الأولى التى أعمل فيها خارج بلدي ولكن الجميع هنا أظهروا لي الكثير من المودة والاحترام، وأنا أعرف القليل عن هذا البلد، وأنا أحب ذلك كثيرا".

وتابعت قائلة: "لدى صداقة لطيفة جدًا مع الجميع هنا، من الفريق الطبي، والجهاز الفني واللاعبين، وكل من هو محترف وإنهم جميعا محترمون لغاية عندما يعملون معي ".

لورا بارياتى فى صالة اللياقة البدنية
لورا بارياتى فى صالة اللياقة البدنية

 

يذكر أن تشيلسى الانجليزى، كان قد عَيَن إيفا كارنييرو فى منصب طبيبة الفريق ولكن البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب البلوز السابق، دخل فى العديد من الأزمات معها، واتهمها بتعطيل المباريات وتسبب فى إقالتها من منصبها، وانتهت أزمتهما فى المحكمة بعد رفعها دعوى قضائية ضده واتهمته فيها بتعسفه ضدها.

كارنييرو
كارنييرو
بارياتى
بارياتى

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة