تموين الإسكندرية تضبط مخبزا يبيع الدقيق المدعم فى السوق السوداء

الجمعة، 17 مارس 2017 12:56 م
تموين الإسكندرية تضبط مخبزا يبيع الدقيق المدعم فى السوق السوداء دقيق مدعم - أرشيفية
الإسكندرية – هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت مباحث التموين والتجارة الداخلية، بمديرية أمن الإسكندرية، القبض على "ع.ع " - المدير المسئول عن مخبز بلدى، دائرة قسم باب شرق، بالتلاعب فى كميات الدقيق المُنصرف للمخبز من شركة المطاحن، وبيعها بالسوق السوداء، وتحصيل ثمنها بقصد التربح بدلاً من إنتاج الخبز لجمهور المستهلكين، محققاً من وراء ذلك أرباحاً طائلة.

 

 تم إستهداف المخبز، بالاشتراك مع ضباط الإدارة العامه لشرطة التموين والتجارة الداخلية منطقة غرب ووسط الدلتا، وبمراجعه كميات الدقيق البلدى المنصرف للمخبز من شركة المطاحن بكميات الخبز المنصرف من ماكينة صرف الخبز، وتبين قيام المذكور بالتصرف فى كميه قدرها " 88 " جوال دقيق بلدى، بإجمالى وزن " 4.4 " طن، قام المذكور بتحصيل وصرف فرق الدعم عن تلك الكمية فى حسابه البنكى دون وجه حق، وجارى العرض على النيابة.

 

كما تم ضبط "ع.ع "- 46 سنة، ربة منزل مقيمه عزبة الهجانه، دائرة قسم شرطة أول العامرية، ضد المدير المسئول عن مخبز بلدى، دائرة قسم مينا البصل للامتناع عن بيع الخبز البلدى المدعم، لأصحاب البطاقات الورقية، وذلك بالمخالفة للقوانين والقرارات المنظمة.

 

 تم إستهداف المخبز، وتم عمل محاولة شرائية من المخبز المذكور، أسفرت عن ضبط "ا. م"- 38 سنة المدير المسئول عن المخبز، مقيم بذات العنوان، لامتناعه عن بيع الخبز البلدى بالبطاقة الورقية، وجارى العرض على النيابة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة