فانتازى بريميرليج.. 5 نصائح للجولة 29.. أبرزها الكابتن لوكاكو

الجمعة، 17 مارس 2017 11:35 م
فانتازى بريميرليج.. 5 نصائح للجولة 29.. أبرزها الكابتن لوكاكو لوكاكو مهاجم إيفرتون
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستأنف، غدًا السبت، مباريات الدورى الإنجليزى بإقامة 7 لقاءات فى الجولة 29 من المسابقة، تبدأ بلقاء ويست بروميتش ألبيون أمام أرسنال فى الثانية والنصف عصرًا، وتختتم الأحد بثلاث لقاءات أخرى أبرزها قمة مانشستر سيتي وأرسنال فى تمام السابعة والنصف.

 

ومع عودة مباريات الدورى تعود لعبة "فانتازى بريميرليج" التى تستقطب الملايين حول العالم، ونسلط الضوء خلال السطور التالية على أبرز الملاحظات لتدعيم فرق كل المدربين المهتمين باللعبة.

 

 تشكيلة الموقع الرسمى للفانتازى

تشكيلة الموقع الرسمى للفانتازى

 

1- لو معاك لوكاكو أوعى تبيعه!

فرس الرهان فى هذه الجولة بلا شك هو البلجيكى روميلو لوكاكو المتألق فى الفترة الاخيرة، من اضطر إلى شرائه بالجولة الماضية فبالتأكيد شخص محظوظ، فمهاجم إيفرتون الذى سجل 19 هدفا هذا الموسم، يعد أكثر مهاجم جمع نقاطا هذا الموسم فى اللعبة (166)، كما أن لديه مباراة بنسبة كبيرة سيسجل خلالها، حيث يستضيف فريقه نظيره هال سيتي، فإذا كنت تبحث عن كابتن لهذه الجولة فلديك لوكاكو.

 

2- أجويرو ودفاع ليفربول الهزيل

مع غياب جابرييل خيسوس للإصابة، أصبح الأرجنتيني سيرجيو أجويرو يشارك بصفة مستمرة فى كل مباريات مانشستر سيتي، فى هذه الجولة لديه مباراة تعد سهلة، حيث سيلعب السيتزنز على ملعب الاتحاد أمام دفاع ليفربول الذى يعانى فى الفترة الأخيرة.

 

3- سانشيز مينفعش يتشال

قاعدة.. لاعب مثل ألكسيس سانشيز لا يجب أن تخلو أى تشكيلة منه، فنجم أرسنال هو الأكثر تحقيقا للنقاط بين لاعبى خط الوسط هذا الموسم بـ187 نقطة، وهو الأكثر بشكل عام بين كلا اللاعبين، الأزمة الكبيرة التى تواجه البعض هى ثمنه الذى يقدر بـ11.5، اليوم لديه مباراة ليست صعبة فى افتتاح الجولة أمام ويست بروميتش ألبيون.

 

4- راهن على سون وكينج ومش هتخسر

فى كل جولة يجب أن يكون لديك لاعب أو اثنان تراهن عليه حتى وإن كان ليس مضمونا بنسبة كبيرة، هذه الجولة لديك جوشوا كينج المتألق رفقة بورنموث والذى سجل هاتريك فى الجولة الماضية بمرمى وستهام يونايتد، كما أنه منفذ ركلات الجزاء لفريقه، ولكن يكلفك سوى 5.6 فقط، وسيواجه سوانزي سيتي.

 لديك أيضا الكورى هيونج مين سون صاحب الميول الهجومية فى صفوف توتنهام، والذى يقدر سعره بـ6.8، وسيواجه فى هذه الجولة ساوثهامبتون.

 

5- حصن دفاعك بكوليمان وحد من توتنهام

إذا كنت تريد تحقيق كلين شيت فى هذه الجولة، فعليك بالظهير الأيمن لإيفرتون كريس كوليمان الذى سيواجه هال سيتي، مع العلم أن له ميولا هجومية ويسجل العديد من الأهداف من خلال انطلاقاته وتسديد ركلات الجزاء، كذلك أى لاعب من صفوف توتنهام الذى يتميز بالتوازن الدفاعى وليكن بن دافيز.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة