أطباء السويس يلتقون عددا من النواب لمناقشة الاعتداء على أطباء بالمحافظة

السبت، 18 مارس 2017 12:47 م
أطباء السويس يلتقون عددا من النواب لمناقشة الاعتداء على أطباء بالمحافظة أطباء السويس - أرشيفية
كتبت آية دعبس - السويس- سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اجتمع أعضاء مجلس نقابة أطباء السويس، مع عدد من أعضاء مجلس النواب عن المحافظة، لمناقشة قضية الاعتداءات المتكررة على أفراد الطاقم الطبى والمنشآت الطبية بالمحافظة.

 

وأوضح الدكتور وائل الشرقاوى، عضو مجلس أطباء السويس، فى بيان، أنهم ناقشوا تأجيل انضمام محافظة السويس لبداية تشغيل مشروع التأمين الصحى الشامل، الذى سيبدأ بمحافظة بورسعيد.

 

وأشار إلى أنه تم الاتفاق على بعض النقاط أهمها، مقابلة مدير أمن السويس غدا الأحد، لبحث تكثيف التواجد الأمنى بمستشفيات محافظة السويس، كما سيتم التواصل مع مديرية الشئون الصحية بالمحافظة لمراجعة عمل شركة الأمن الخاصة، المكلفة بحماية مستشفى السويس العام، والتى أثبتت فشلها فى الحفاظ على أمن الطاقم الطبى وكذلك منشآت وأجهزة مستشفى السويس العام.

 

وأكد أنه تم الاتفاق أيضا على إعداد تقرير بالوضع القائم للخدمة الصحية بمحافظة السويس، بالتعاون بين مجلس النقابة والنواب على أن يتم تقديمه لرئيس مجلس الوزراء ولجنة الصحة بمجلس النواب لبيان مدة أحقية وجاهزية محافظة السويس للانضمام لبداية تشغيل مشروع التأمين الصحى الشامل، وطلب تحديد الفترة الزمنية لاستكمال أعمال الإنشاءات وتجهيز السويس للانضمام للعمل المشروع، الذى يحسن مستوى الخدمة الصحية بالمحافظة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة