أمن المنيا يعيد طفلا هاربا من أسرته بسوهاج

السبت، 18 مارس 2017 05:41 م
أمن المنيا يعيد طفلا هاربا من أسرته بسوهاج اللواء فيصل دويدار مدير أمن المنيا
المنيا- حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

تمكنت شرطة السكة الحديد بالمنيا من إعادة طفل هارب لأسرته بسوهاج، كان اللواء فيصل دويدار مدير أمن المنيا تلقى إخطارا من العميد رفعت عبد الصمد مأمور السكة الحديد، يفيد بتمكن الخدمات الأمنية من ضبط الطفل "يوسف. ا.ع"، 13 سنة من سوهاج بقطار رقم 777.

بالفحص تبين أن الطفل هارب من أسرته لخلافات أسرية، وتم استدعاء ولى أمره وتسليمه له، ووجه الشكر لوزارة الداخلية، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم.

كما تمكنت الأجهزة الأمنية بالتنسيق مع مباحث مركز شرطة أبوقرقاص، اليوم من ضبط تشكيل عصابى تخصص فى سرقة أسطوانات البوتاجاز. 

تلقى اللواء فيصل دويدار مدير أمن المنيا إخطارًا من اللواء محمود عفيفى مدير المباحث الجنائى يفيد ورود معلومات أكدتها التحريات لضباط وحدة مباحث مركز شرطة أبوقرقاص تحت إشراف العميد عبدالفتاح الشحات، رئيس مباحث المديرية، تفيد قيام كل من "محمد.ا.ف.ع."، سنه21، عاطل، سبق اتهامه فى (7) قضايا متنوعة "على.ر.ع."، 17 سنة عاطل، سبق اتهامه فى قضية خطف حقيبة فى غضون عام 2016- "أحمد.ك.ط."،18 سنة سبق عاطل وسبق اتهامه فى قضية سرقة فى غضون عام 2015- "محمد.ع.ح"، سن 17، عاطل، -"فارس.ا.ع.ا"، 17 سنة عاطل، (مقيمون دائرة المركز) بتكوين تشكيل عصابى تخصص فى ارتكاب وقائع سرقات أسطوانات البوتاجاز من المساكن بطريق الكسر مستغلين عدم تواجد قاطنيها متخذين من دائرة المركز مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامى.

وعقب تقنين الاجراءات تم ضبط المتهمين وبحوزة الثالث آلة حداة (أجنة حديدية) وبحوزة الخامس سلاح أبيض (مطواة).










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة