خريجى برامج اكتشاف المواهب "إيد واحدة".. "تياترو ميزوكال" غنا وكوميديا

السبت، 18 مارس 2017 06:00 ص
خريجى برامج اكتشاف المواهب "إيد واحدة".. "تياترو ميزوكال" غنا وكوميديا محمد سراج
كتب هانى عزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المطرب محمد سراج إن مشروع "تياترو ميزوكال" يعد الأضخم موسيقيا، ولم يظهر مثله على مدار السنوات الماضية، مشيرا إلى أن فكرة المشروع كانت لديه، وعندما عرضها على المنتج خالد قورة وافق على الفور وتم بعد ذلك العمل على وجود أبطالها.

 

وتابع سراج أنه كان يحلم أن يجمع العمل مجموعة كبيرة من خريجى برامج اكتشاف المواهب، لذلك فالأبطال جميعهم من خريجى تلك البرامج، حيث يشارك فى البطولة كل من رنا سماحة، ومحمد عباس، سالى أحمد وخليل إبراهيم وشيرين سيف النصر وأحمد إبراهيم وردى سماحة، ودعاء السباعى، وأحمد عزت، وسامر أبو طالب، وياسمينا، مشيرا إلى أن هناك ممثلين آخرين شباب مثل أحمد باسيم، أيمن منصور ومحمد جمال وياسر الطوبجى وعمرو كمال وزينة زين وآلاء على، وريهام أبو بكر، ومودى، والمنتج الفنى إيهاب حبيب إضافة إلى التفاوض حاليا مع عدد من أهم النجوم ليكونوا ضيوف شرف العروض، بحيث أن يتضمن كل عرض مسرحى وجود نجما له ثقل فنى بحيث نستفيد من خبراته.

 

وأشار محمد سراج إلى أن العمل سيكون شاملا ما بين الكوميديا والغناء والاستعراض، وسيتم تقديم موسما منه فى البداية أى ما يقرب من 13 حلقة وستكون تلك المسرحيات متاحة للجمهور حضورها فى أى وقت، وكذلك تصويرها تلفزيونيا لعرضها على القنوات الفضائية، لكن لم يتم تحديد تلك القناة حتى الآن.

 

وعن تصميم الرقصات قال محمد سراج إن جميع الأبطال يقومون بإجراء بروفات بشكل مكثف تلم الأيام مع مصمم الراقصات اللبنانى الشهير هادى عواضة، وذلك على مسرح "رومانس"، وأن العرض سيتولى إخراجه كل من مروة رضوان، وشادى الدالى، وإسلام إمام.

 

واختتم محمد سراج، تصريحاته لـ"اليوم السابع"، أن كواليس العروض المسرحية تشهد دائما كوميديا كبيرة بينهم نظرا لأن غالبية المشاركين فى تلك العروض من مطربين هم فى الأساس أصدقاء وهناك عشرة كبيرة تجمعنا على مدار سنوات طويلة.

يذكر أن الأشعار الغنائية يكتبها الشاعر أحمد حسن راؤول وألحان محمد الصاوى والتوزيع الموسيقى لكل من أحمد عبد السلام وحازم السعيد والمنتج الفنى للأغنيات ميدو منيب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة