ضرب الظالمين بالظالمين.. أنصار الإخوان يكشفون العلاقات المشبوهة لأيمن نور.. آيات عرابى: تلقى 30 مليون دولار ويدافع عن الكيان الصهيونى.. وعمرو عبدالهادى: التطهر منه ضرورة.. ورئيس الشرق الإخوانية: يكذبون

السبت، 18 مارس 2017 03:21 م
ضرب الظالمين بالظالمين.. أنصار الإخوان يكشفون العلاقات المشبوهة لأيمن نور.. آيات عرابى: تلقى 30 مليون دولار ويدافع عن الكيان الصهيونى.. وعمرو عبدالهادى: التطهر منه ضرورة.. ورئيس الشرق الإخوانية: يكذبون أنصار الإخوان يكشفون العلاقات المشبوهة لأيمن نور
كتب كامل كامل – أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يوما بعد يوم، تتصاعد الصراعات بين حلفاء الإخوان، وتظهر الحقائق الخفية، وتتضح عمالتهم وخياناتهم لبعضهم بعض، بعد خيانتهم للدولة المصرية، فمؤخرًا اشتعلت حدة الخلافات بين أنصار الإخوان فى الخارج، وتبادلا الاتهامات بالعمالة وتلقى تمويلات مالية ضخمة سرا.

 

المعركة بين حلفاء الإخوان كشفت بقصد أو دون قصد العلاقات المشبوهة لأيمن نور رئيس قناة الشرق الموالية لجماعة الإخوان، وحجم التمويلات التى يتلقاها فى الخفاء، الأمر الذى دفع "نور" باتهام من كشفوا أسراره ببث الأكاذيب.

وصوب "نور" هجومه على الإعلامية آيات عرابى الموالية للإخوان، وعمرو عبد الهادى عضو ما يسمى بلجنة الضميرة، متهما إياهما ببث الأكاذيب والمهاترات عنه، مطالبا الإخوان وحلفاءهم بعدم السماع لهم أو تصديقهم.

 

وقال أيمن نور فى عدة تغريدات له، عبر حسابه الرسمى على "تويتر": "يروجون أكاذيب، وشتائم، ولا ألوم هؤلاء واشباههم، ولا أرد على أكاذيبهم مهما بلغت الصفاقة، والقدرة على الاختلاق، لكن لومى لمن لم يفهم دورهم للآن ولا يقدر خطورة هذا الدور".

 

فى المقابل شنت آيات عرابى، هجومًا عنيفًا عن أيمن نور، مؤكدة أنه تلقى تمويلا سرا تصل إلى  وصل إلى 30 مليون دولار خلال الشهور الماضية، قائلة فى تصريح لها: "دور من يا عبده مشتاق، فأصحاب الأدوار يا هذا هم من  يتفرغون لطموحات صاحب قدرة فول حزبية".

 

وردت "عرابى" على أيمن نور على اتهامه لها بأن تلعب دورا لحساب جهات غير الإخوان، قائلة :"اصحاب الادوار يا هذا هم من يسافرون من لبنان إلى تركيا ويكذبون عن محاولة اغتيال مزعومة لزرع أنفسهم فى أوساطنا، فأصحاب الأدوار يا هذا هم من يدافعون عن الكيان الصهيونى على الصحف الأمريكية ويسمون المقاومة ضده اعتداء  يا صبى مادلين أولبرايت".

 

 واتهمت "نور" بأنه تلقى مبالغ طائلة خلال الفترة الماضية، مضيفة :"اصحاب الأدوار يا رجل الاسترليني، هم من يتحدث الجميع عن دفعات مالية تأتيهم، منها 30 مليون دولار منذ شهور، فأصحاب الأدوار هم من لا يعرف أحد مصادر انفاقهم وليس سيدة ينفق عليها زوجها".

 

 واستطردت: "أصحاب الأدوار هم من ينفقون ما يزيد على 300 ألف دولار شهرياً على قناة دون أن يكون لهم مصدر دخل معلوم حسب الرقم، حتى الآن المنفق على القناة مليون و800 ألف دولار أى 32 و400 ألف مليون جنيه حسب أقل سعر للدولار، وكذلك  هم من يشترون فيلا فى اسطنبول لا يعلم أحد من أين جاء بأموالها".

 

وقالت عرابى موجهة حديثها لأيمن نور: "أستطيع حكاية الكثير من القصص المسلية عنك (وعندى منها الكثير من أيام السيارة الـ 128 فى المنصورة وعضوية الوفد التى اشتراها لك والدك – رحمه الله – بتبرع للحزب ومقالات العصفورة، فلا تتحدث عن أصحاب الأدوار حتى لا تصبح أنت محور الحديث اخسأ والزم حدود الأدب ولا تعدو قدرك يا هذا".

 

وفى السياق ذاته، طالب عمرو عبد الهادى، أحد حلفاء الإخوان بالخارج، جماعة الإخوان بكشف المندسين وعلى رأسهم أيمن نور، موضحا انه يتلقى دعما مباشرا من حزب الله الشيعى.

 

وقال عبد الهادى فى تصريح له: "تطهير الصفوف وكشف المندسين ضرورة ولنا فى حزب النور عبرة، فخلافى مع أيمن نور ليس خلافا شخصيا فحزب الله دعمه".

 

وكشف عبد الهادى، ظهور أيمن نور فى قنوات شيعية قائلا: "أيمن نور على قناة المنار الشيعية قال فيها على الإخوان لا يتمسكون بمحمد مرسى، ويجب أن نتطهر منه".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohamed Mostafa

ويقولك مبارك سجنه زور

ربنا يمهل ولا يهمل 25يناير مؤامرة

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم عبد العال

الحرامية انكشفو

سبحان الله المثل بيقول اللي ما شافوهم وهم بيسرقو شافوهم وهم بيتقاسمو هذا ما حدث بين الخائن ايمن نور واعوانه الاخوان

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد ابراهيم

ايمن نور ---- عنوان للوساخة والعمالة والخيانة والقذارة واسالوا عنه جميلة اسماعيل ----

أتوقع أسوأ نهاية لهذا المسخ القذر الذى باع وطنه وأسرته من اجل دنيا زائلة ---- هل تستطيع ياكحيل العينين ان تقول لى ماذا بعد ؟؟؟؟ ماذا بعد ان بعت الوطن ؟؟؟؟ ماذا بعد ان فرطت فى الزوجة والولد ؟؟؟ اذا كنت تظن ان الدولارات التى ستتركها لأولادك تساوى تلك السيرة القذرة التى ستورثها لهم ولاولادكم فانت خايب جاهل --- فوق لحالك يا ايمن نور لان اخر الحياة مترين قماش وحوالى متر مكعب رمل ويمكن لن تستطيع الحصول عليهم وتترك الجثة للكلاب الجائعة فى شوارع اسطنبول ---- ارثى لحالك وأمقت أفعالك واطلب منك وقبل اقتراب الأجل ان تفوق الى نفسك وتحاسبها وتحكم عليها --- اخرج من الظلام الذى وضعت نفسك فيه الى نور الله الخالق الجبار وقف وجها لوجه امام وطنك واسرتك وقدم الاعتذار والتوبة للجميع --- حول كل مدخراتك لصندوق تحيا مصر وقدم فروض الطاعة لزوجتك وأولادك --- اذهب لبيت الله الحرام واعتذر لرب الكون عما بدر منك فى حق الشعب المصرى وناس باب الشعرية اللى ربوك واحتضنوك ورفعوك فى يوم من الأيام ---- اتمنى ان يتستطيع اليوم السابع توصيل كلماتى لايمن نور لعل وعسي !!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة