غلق المدارس والطرق الصحراوية ووقف الملاحة النهرية بالأقصر غدا لسوء الجو

السبت، 18 مارس 2017 05:58 م
غلق المدارس والطرق الصحراوية ووقف الملاحة النهرية بالأقصر غدا لسوء الجو محمد بدر محافظ الأقصر
الأقصر - أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر محافظ الأقصر محمد بدر توجيهاته للإدارة العامة للمرور والأجهزة الأمنية والمعنية بالأقصر برفع درجة الاستعداد القصوى وغلق جميع الطرق الصحراوية الواصلة بين الأقصر والمحافظات المجاورة، مع الإبقاء على الطريق الزراعى على أن تتم مراقبة السرعة بالردادر حتى لا تتعدى الـ40 كيلو مترا فى الساعة.
 

 
 
ووجه المحافظ كل القطاعات لاتخاذ اللازم حال تعرض المحافظة لسقوط الأمطار، كما كلف مسئولى غرفة عمليات المحافظة بإبلاغ كل الجهات المعنية بالاستعداد الجيد ورفع حالة الطوارئ.
 
وكانت قد شهدت محافظة الأقصر موجة من الطقس السيئ منذ صباح اليوم، حيث ضربة المحافظة رياح محملة بالأتربة وغطت سماءها الغيوم، ما تسبب فى انعدام الرؤية وقرر محافظ الأقصر رفع حالة الطوارئ وإعلان وقف الملاحة الجوية والبحرية، كما قرر وقف الدراسة بمدارس الأقصر غدا الأحد فقط، حفاظا على أرواح الطلاب وخوفا على أرواح المواطنين من سوء الأحوال الجوية.
 
كما أعلنت سلطات الأمنية بمحافظة الأقصر وقف الملاحة النهرية بالمجرى النهرى لحين انتظام الحالة الجوية، وذلك بعد أن شهدت محافظة الأقصر سوءا فى الحالة الجوية من سحب كثيفة وتيارات هوائية محملة بالأتربة، ورفعت على إثرها المحافظة درجة الاستعداد القصوى تحسبا لحدوث أى طارئ.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة