بالصور.. ننشر حركة تنقلات مديرية أمن الإسكندرية الداخلية

الأحد، 19 مارس 2017 11:52 م
بالصور.. ننشر حركة تنقلات مديرية أمن الإسكندرية الداخلية مديرية أمن الإسكندرية - أرشيفية
الإسكندرية - هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت مديرية أمن الإسكندرية، برئاسة اللواء مصطفى النمر، حركة التنقلات الداخلية لضباط المديرية، والتى تم فيها نقل عدد من ضباط المباحث والإدارات المختلفة.
 
وتم نقل اللواء هشام هويدى من مديرية أمن كفر الشيخ، إلى مساعد الفرقة هـ بالمديرية، والعميد ياسر الملاح، مديرًا لإدارة شرط النجدة، والعميد عمرو جاب الله، لإدارة التحقيقات والشكاوى، والعميد عامر ابراهيم، إلى إدارة المرور، والعميد شريف الحسين على لطفى، من مدير شرطة تأمين المكتبة، إلى إدارة التحقيقات والشكاوى.
 
 كما تم نقل االعميد عبد العال الرفاعى، من مدير تأمين الطرق والمنافذ، إلى مأمور قسم شرطة العامرية أول، والعميد حسن الأهل مديرًا لشرطة تأمين المكتبة، ووالعميد أشرف عنب من مأمور قسم سيدى جابر، الى قسم المنتزة ثان، والعميد محمد طايل من مأمور قسم الجمرك،  لمأمور قسم شرطة محرم بك، والعميد وليد برغش مأمور قسم شرطة الجمرك، والعميد عادل محمد سمير، مأمورًا لقسم شرطة سيدى جابر.
 
كما تم نقل رئيس مباحث المنشية الرائد أحمد النحال لإدارة مكافحة سرقات السيارات، والرائد محمد صابررئيس مباحث  اللبان لإدارة البحث الجنائى، والرائد إسلام مجدى، رئيسًا لمباحث المنشية، والرائد محمد السعدنى، رئيسا لمباحث اللبان، والنقيب وليد أبو سعدة لإدارة العلاقات العامة والإعلام.
 
حركة تنقلات مديرية أمن الإسكندرية الداخلية (1)
 

حركة تنقلات مديرية أمن الإسكندرية الداخلية (2)
 

حركة تنقلات مديرية أمن الإسكندرية الداخلية (3)
 

حركة تنقلات مديرية أمن الإسكندرية الداخلية (4)
 

حركة تنقلات مديرية أمن الإسكندرية الداخلية (5)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

بالتوفيق لرجال مديرية امن الاسكندرية

بالتوفيق لرجال مديرية امن عروس البحر الجداد وبرجاء من رجال قسم ثانى الرمل الاهنمام بمنطقة مساكن القلعة بالعوايد وتسير دورات خاصة فى المنطقة خاصة فى الليل فى الاماكن الداخلية حيث تعتبر الاكشاك الموجوده على الارصفة مصدر رئيسى لتجارة المخدرات وتجميع البلطجية وسرقة التيار الكهربى نهيك عن اعمال التحرش بالمارة كل هذا فى وضح النهار وحتى ساعات متاخرة من الليل بطريقة علانية حيث اصبحت هذه الاكشاك معروفه للجميع فالماذا السكوت عليه كل هذا الوقت !!!!!!!!!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة