بالفيديو.. استقرار حالة الطقس بالمنيا وتوقف الدراسة اليوم

الأحد، 19 مارس 2017 10:41 ص
بالفيديو.. استقرار حالة الطقس بالمنيا وتوقف الدراسة اليوم استقرار حالة الطقس
المنيا- حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشهد محافظة المنيا استقرار حالة الطقس واختفاء الرياح المحملة بالرمال والأتربة، مما دفع المرور إلى فتح الطريق الصحراوى الشرقى وطريق الجيش بعد إغلاقه ليلا لانعدام الرؤية.
 

كان اللواء عصام البديوى محافظ المنيا قد أصدر قرارا بوقف الدراسة اليوم حفاظا على التلاميذ بعد ظهور حالات اختناق بين التلاميذ بسبب سوء الطقس، كما عادت المعديات النيلية ومراكب الصيد إلى العمل من جديد بعد توقف أكثر من 5 ساعات بالأمس بسبب سوء الأحوال الجوية، وكانت مستشفيات المنيا قد استقبلت 146 حالة مصابة بالاختناق بين تلاميذ مدارس وعمال بالمصانع، وتم نقلهم إلى المستشفى وعمل اللازم لهم وخروجهم بعد تلقى العلاج، وفى نفس السياق تستمر مديرية الصحة فى رفع حالة الطوارئ، تحسبا للتقلبات الجوية التى قد تحدث.


وقالت الدكتورة أمنية رجب وكيل وزارة الصحة، إن جميع مستشفيات الصحة مستعدة تماما لأى طوارئ، وتم عمل اجتماع بمديرى المستشفيات والتنبيه على ضرورة اليقظة التامة والتعامل مع حالة الطقس بشكل جدى بما يتيح استقبال أى حالات طارئة، والتعامل معها بشكل فورى. 

 

ومن ناحيته، قال رمضان عبد الحميد وكيل وزارة الصحة، إن المدارس توقفت اليوم عن العمل خوفا على التلاميذ من التقلبات الجوية وحرصا على سلامتهم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة