"معلومات الوزراء" يستقبل شباب ائتلاف "فى حب مصر"

الأحد، 19 مارس 2017 02:27 م
"معلومات الوزراء" يستقبل شباب ائتلاف "فى حب مصر" مركز معلومات مجلس الوزراء
كتبت هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار، برئاسة مجلس الوزراء، اليوم الأحد، مجموعة كبيرة من شباب ائتلاف "فى حب مصر"‏، وذلك بالمقر الرئيسى للمركز.

 

وأكد المهندس حسام الجمل، رئيس مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، أن الزيارة تهدف إلى توطيد وتفعيل أواصر التعاون المشترك وفتح آفاق جديدة للتعاون المستقبلى فى العديد من المجالات ذات الاهتمام المشترك، فضلاً عن التعرف على مجالات عمل المركز وأحدث أنشطته وإصداراته المختلفة ودوره فى دعم متخذ القرار فى مصر.

 

وأضاف "الجمل" أن الوفد اطلع على عرض تقديمى عن رؤية المركز وأهدافه الاستراتيجية، ومحاور العمل الرئيسية به، وأهم إدارات المركز والوحدات والمراكز واللجان التابعة له ومجالات عملها، والإمكانيات والخبرات التى يتمتع بها.

 

وأشار "الجمل" إلى أن اهتمام المركز بالشباب وحرصهم على عقد لقاءات معهم بشكل دورى يأتى ‏إيماناً منه بأهمية دورهم فى عملية التنمية وضرورة إشراكهم فى عملية ‏صناعة القرار والاستفادة من إمكانياتهم بشكل جيد باعتبارهم قادة ‏المستقبل وتماشياً أيضاً مع سياسة الحكومة والتى تؤكد على أهمية ‏تمكين الشباب وتعظيم دورهم وإعدادهم لتولى المسئولية والمناصب ‏القيادية.‏

 

وأعرب الوفد عن سعادته بزيارة مركز معلومات مجلس الوزراء، وأشادوا بدور المركز فى دعم متخذ القرار فى مصر وما يقوم به من دراسات وأبحاث وتقارير لدعم جهود التنمية بالدولة المصرية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة