أجويرو يشترط جلسة خاصة مع جوارديولا للاستمرار فى مانشستر سيتى

الخميس، 02 مارس 2017 08:19 م
أجويرو يشترط جلسة خاصة مع جوارديولا للاستمرار فى مانشستر سيتى اجويرو و جوارديولا
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الأرجنتينى سيرجيو أجويرو مهاجم نادى مانشستر سيتى الإنجليزى، تمسكه بالبقاء بصفوف الفريق، وعدم نيته فى الرحيل خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، خلال تصريحات صحفية أدلى بها اليوم الخميس.

ذكرت صحيفة "ديلى ميل" الانجليزية، أن النجم الأرجنتينى أكد رغبته فى البقاء بصفوف مانشستر سيتى، ولكنه أبدى رغبته فى تحدث الإسبانى بيب جوارديولا مدرب السيتيزنز معه بشكل شخصى أولاً، وإخباره بأنه ما زال لديه مستقبل فى ملعب الاتحاد، للاستمرار فى صفوف مان سيتى.

اجويرو
اجويرو

 

وكان المدرب الإسبانى قال عن المهاجم الأرجنتينى ليلة أمس الأربعاء عقب انتهاء مباراة دوري الـ 16 من كأس الاتحاد الإنجليزى، التى انتهت بفوز مانشستر سيتى على هادرسفيلد بنتيجة 5-1، "أنه أفضل أجويرو رأيته فى حياتى"، بعد أن كان المهاجم الأرجنتينى أحرز هدفين خلال المباراة.

سيرجيو اجويرو
سيرجيو اجويرو

 

وأشاد المدرب الإسبانى بمثابرة أجويرو خلال المباراة، وأكد أنه كان رائعًا ويمتلك لياقة بدنية وحماسًا مميزا مختلفا عن جميع المباريات التى خاضها المهاجم الأرجنتينى مع السيتيزنز منذ بداية الموسم.

وقال اللاعب الأرجنتينى فى تصريحاته إنه لا يزال فى الموسم الجارى 3 أشهر، وأنه لا يرغب فى حسم مستقبله فى الوقت الحالى، ولكنه يرغب فى البقاء بصفوف مانشستر سيتى، وأنه إذا تلقى وعدًا من المدرب الإسبانى، بأنه ما زال لديه مستقبل فى ملعب الاتحاد، بشكل شخصى، فإنه لن يفكر فى الرحيل.

اجويرو يسجل الهدف الثانى
اجويرو يسجل الهدف الثانى

 

وكان النجم سيرجيو أجويرو قد تلقى عددًا من العروض خلال الأسابيع الماضية بعد انتشار الشائعات حول اقترابه من الرحيل عن صفوف مانشستر سيتى، منذ قدوم المهاجم البرازيلى الشاب جابريل خيسوس لصفوف السيتيزنز، خلال يناير الماضى، وابرز تلك الصفقات كانت من نادى ريال مدريد الاسبانى.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة