الأهلى يواجه الجزيرة فى دورى محترفى كرة اليد

الخميس، 02 مارس 2017 04:38 ص
الأهلى يواجه الجزيرة فى دورى محترفى كرة اليد سيدات كرة اليد بالأهلى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواجه اليوم الخميس، فريق كرة اليد بالنادى الأهلى بقيادة مديره الفنى عاصم حماد نظيره الجزيرة فى إطار المباراة المقدمة بينهما من الجولة الأولى بالدور الثانى من دورى المحترفين بدلاً من الجمعة .
 

الأهلى يواجه سموحة فى دورى المرتبط

 
فيما تشهد الجولة السادسة بالدور الثانى من دورى المرتبط بالمحترفين لكرة اليد مواليد 96 مواجهات قوية، حيث يلتقى كلاً من الأهلى مع سموحة وهليوبوليس مع أصحاب الجياد والزمالك مع 6 أكتوبر وطلائع الجيش مع الشمس والحوار مع الجزيرة والأولمبى مع الزهور والطيران مع سبورتنج .
 

مواجهات قوية فى دورى ناشئين كرة اليد مواليد 2003 

 
أما على صعيد الجولة الثالثة فى الدور لنهائى بدورى كرة اليد مواليد 2003 للناشئين، فتشهد لقاءات بين طلائع الجيش مع مدينة نصر والشمس مع سبورتنج والأهلى مع المقاولون على صالة الشمس .
 
جدير بالذكر أن فريق سيدات كرة اليد بالنادى الأهلى حصد لقب كأس مصر على حساب سبورتنج فى اللقاء الذى جمعهما أمس على صالة الأخير بالفوز بنتيجة 25 / 23 .
 
كان فريق سيدات الأهلى كان قد حسم لقب دورى العمومى قبل انتهاء المنافسة بجولة، وذلك بعدما فاز على نظيره سموحة بنتيجة 26/25 وارتفاع رصيده إلى 39 نقطة، خاصة بعد خسارة سبورتنج أمام الشمس بنتيجة 26/23 فى المركز الثانى برصيد 35 نقطة.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة