الحرس الثورى الإيرانى يهدد: سنسوى بتل أبيب وحيفا الأرض فى 7 دقائق

الخميس، 02 مارس 2017 11:11 ص
الحرس الثورى الإيرانى يهدد: سنسوى بتل أبيب وحيفا الأرض فى 7 دقائق العميد أحمد كريم بور
كتبت إسراء أحمد فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هدد المستشار العسكرى لقائد فيلق قدس التابع للحرس الثورى الإيرانى، العميد أحمد كريم بور، بتدمير إسرائيل.

 ونقلت وكالة أنباء فارس عن بور قوله "حددنا جميع المراكز المهمة في إسرائيل وسيتم تدميرها بصواريخ بعيدة المدى منها صواريخ "سجيل" و"شهاب 3" في غضون 7 دقائق و 30 ثانية، في حال تعرضت إيران لاى اعتداء".

وأكد استعداد بلاده للرد الحازم والمدمر على أى اعتداء عسكرى، مضيفا أن الولايات المتحدة الأمريكية لا تمتلك الشجاعة والجرأة والقدرة على شن هجوم على إيران على حد تعبيره.

وأضاف المسئول الإيرانى، "حينما يقول خامنئى انه لو استلزم الامر سنسوى بتل ابيب وحيفا الأرض فى غضون 7 دقائق فلا مزاح في الأمر، جميع مدننا الصاروخية الموجودة تحت الارض جاهزة لهذه العمليات ولتعلم إسرائيل وحلفاؤها ذلك.

وقال العميد كريم بور، انه لو اطلقت أى دولة صاروخا نحو إيران فان جميع مراكز تلك الدولة سيتم استهدافها من قبل المدن الصاروخية تحت الارض وسيتم تنفيذ هذه العمليات وفقا لقرار مجلس الامن القومى وتوقيع القائد العام للقوات المسلحة.

وأشار إلى الخيار العسكرى الذى تلوح به الولايات المتحدة الأمريكية، قائلا، "لماذا لا تقوم بتفعيل خيارك العسكرى؟ الى متى تريد ان يبقى على الطاولة؟".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

khaled soudi

ورونا الشطاره مش كلام وبس .

نفسي قبل ما أموت اشوف الكلام دا بقي حقيقه . ولا هو ه كلام ابن عم حديت .

عدد الردود 0

بواسطة:

hamadaeezo

,,,

وربنا هجاااااااااص

عدد الردود 0

بواسطة:

محمدصالح

كلام في الفاضي

ولا عندها الإمكانيات أو التكنولوجيا لتحديد أهداف بعيدة المدى بس المستفيدمن الهرتلة دى إسرائيل هاتبكى وتتمسكن امام دول العالم وتستنجد بحليفها الكبير أمريكا وخشى يامساعدات عسكرية واقتصادية ونظم دفاعية متطورة وكل دة على حس التهديد الإيرانى الفارغ مبروك تل ابيب

عدد الردود 0

بواسطة:

الصعيدي الحر

ايران وصدام

كان صدام يقول نفس الكلام بالضبط وفي الاخر العراق هي من سويت بها الارض انتبه لكلامك كويس

عدد الردود 0

بواسطة:

شريف قنديل

و كأنه بجد

يا اخ بور.... إيران و امريكا و الكيان الصهيوني حلفاء من الباطن ضد العرب و المسلمين

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الله الفرماوي

نكته لذيذة

دي عينه من النكت اللي بيضحكوا بيها على العرب ، العاصمة طهران لوحدها فيها 10 معابد يهودية ومفيش فيها مسجد وااااحد لأهل السنة . والتعاون الإيراني اليهودي الأمريكي لتدمير الدول العربية ونشر الإرهاب فيها لا يخفى على عاقل واحد . وأكبر دليل على التعاون الأمريكي الإيراني لسه من كام يوم رفض الكونجرس والرئيس الأمريكي إدراج الحرس الثوري الإيراني في قائمة المنظمات الإرهابية . حد فكر لحظة ليه ؟ علشان كلهم حلفاء . والتصريحات العنترية من أمثال الخبر اللي فوق ما هي إلا ذر للرماد في عيون العرب ليظهروا وكأنهم قادة الجهاد ضد اليهود وهما فى الخفاء أكبر حبايب . مين مهد الطريق للأمريكان لغزو العراق ؟ مش إيران بإعترافها ؟ مين رد الجميل لإيران قبل ميخرج من العراق وسلمها الدولة بكل مفاتيحها لإحتلالها ؟ مش بوش برضو ؟ مين مسيطر على العراق دلوقتي ؟ مش إيران ؟ فوقوا يا مسلمين .

عدد الردود 0

بواسطة:

تامر

كداب ومنافق

غطيها كويس

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصرى

ربما ولكن !

معظم الهجاصين كلامهم كثير ! حياكلوا حته علقه سخنه ! فى لحظه الجد حيتم ضرب كل اجهزه الرادارات والتوجيه ومراكز القياده وحيبقى الجيش الايرانى اعمى خلال عده ساعات

عدد الردود 0

بواسطة:

Tarek Sayed

فقط كلااااام

سبق و قيل مثل هذا الكلام على لسان الرئيس الأسبق "أحمدى نجاد" و لكن لن يفعل أي شيء

عدد الردود 0

بواسطة:

حسام

ايران واسرائيل ايد وحدة

ايران ظاهرة صوتية وتصريحات حنجورية للاستهلاك الاعلامي وفقط وبكنها نعامة مع اسرائيل وامريكا - أما بالنسبة لتعاملها مع العرب فهي ترعى الارهاب لزعزعة استقرار الدول العربية - فلا تصدقوا اي تصريحات لملالي ايران -- الخلاصة -- ايران بوء على الفاضي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة