بالفيديو والصور..تفاصيل وفاة تلميذة داخل مدرسة ابتدائية فى الشرقية بعد إصابتها بغيبوبة..الكشف الطبى يرجح تعرضها لهتك عرض..ووالد الضحية:زوجتى ذهبت للمدرسة لتعرف ما حدث فطردها المدرسون..والنيابة تأمر بتشريح الجثة

الخميس، 02 مارس 2017 10:19 م
بالفيديو والصور..تفاصيل وفاة تلميذة داخل مدرسة ابتدائية فى الشرقية بعد إصابتها بغيبوبة..الكشف الطبى يرجح تعرضها لهتك عرض..ووالد الضحية:زوجتى ذهبت للمدرسة لتعرف ما حدث فطردها المدرسون..والنيابة تأمر بتشريح الجثة فرح محمود
الشرقية - إيمان مهنى - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"فرح ماشية من البيت زى الفل، أخدت اخواتها فى ايدها زى كل يوم الصبح راحت المدرسة ماشية على رجلها، وظهر هذا اليوم أبلغنى فراش المدرسة بنقلها للوحدة الصحية بين الحيا والموت".. بهذه الكلمات لخص محمود عطا 35 سنة عامل، آخر ملابسات وفاة نجلته الطالبة بالصف الثالث الابتدائى داخل مدرستها فى الشرقية.

 

وأضاف والد فرح لـ "اليوم السابع":"عايز اعرف اية حصل، للبنت داخل المدرسة، خاصة وأن التقرير الطبى كشف انه فى نزيف فى المخ وكسر فى الضلع ومياه وهوا فى الصدر"، مضيفا أن ابنته كانت طبيعية ولم تشتكى من أى مرض وهى طالبة متفوقة وكانت من اوائل الصف الثالث الابتدائى بالمدرسة فى الفصل الدراسى الاول".

 

وتابع: "اللى حصل أن جالنا الفراش قال البنت تعبانة فى الوحدة الصحية، فهرولت الام اليها، ووجدتها تنزف من انفها وفاقدة الوعى، فقامت بنقلها إلى مستشفى ابوحماد المركزى، التى قررت نقلها للمستشفى الأحرار لخطورة حالتها، والتشخيص فى اليوم الاول، هو نزيف فى المخ".

 

وأوضح والد الضحية، أنه بقيام الاطباء بإجراءات الفحوصات الطبية فى اليوم التالى، كشفت انها تعانى من كسر فى أحد الضلوع ووجود مياه وهواء فى الرئة، مؤكدًا أن الطبيبة مسئولة الرعاية المركزة أبلغت الشرطة لشكها فى وجود شبه جنائية، خاصة أن المياه والهواء لا يترسبان فى الرئة إلا فى حالة الغرق او التعرض لعنف شديد.

 

 وقال الاب المكلوم، اننا اسرة بسيطة ليس لدينا اى عدوات او اى مشكلات مع احد، أن البنت كانت طبيعية جدا، وان ما تعرضت وقع فى المدرسة وليس فى اى مكان اخر، لافتا إلى أن والدتها توجهت للمدرسة لسؤال عما تعرضت له فرح، قام بطردها احد المدرسين ومنعها من الحديث مع زملاءها او المدرسين، مما يؤكد أن هناك ملابسات جنائية وقعت.

 

 وحول ما تردد عن احتمالية تعرضها للاعتداء الجنسى، قال والد التلميذة " اننى فى انتظار تقرير الطب الشرعى، للتاكد هل تعرضت لاى اعتداء "، ويضيف عم والد الطفلة الضحية، ويدعى الحاج عطية حسانين عطا، " احنا مش عايزين غير حق فرح ونعرف اية اللى حصلها فى المدرسة، هى رايحة تتعلم مش رايحة تموت".

 

وقالت فريدة مجاهد وكيل اول وزارة التربية والتعليم فى الشرقية، أن الطفلة لم تتعرض لأى اعتداء بدنى او جنسى فى المدرسة وأن التحقيقات والكشف الطبى اكدت انها سقطت مغشية عليها وتم نقلها للوحدة الصحية ومنها للمستشفى.

 

فى سياق متصل قررت نيابة أبوحماد بالشرقية، برئاسة راجى خيرى مدير النيابة، وبإشراف المستشار الدكتور ياسر إبراهيم هندى المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، صباح اليوم الخميس، تشريح جثة الضحية لبيان سبب الوفاة.

 

كان اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، تلقى بلاغا من اللواء هشام خطاب مدير المباحث الجنائية، يفيد إشارة من مستشفى الأحرار، بوفاة "فرح محمود تلميذة بالصف الثالث الابتدائى، بمدرسة العباسة بأبوحماد، إثر إصابتها بغيبوبة ونزيف حاد بالمخ.

 

وتبين من التحريات، التى أشرف عليها الرائد عمرو داود رئيس مباحث أبوحماد، دخول الطفلة مستشفى الأحرار، بتارخ 20 من شهر فبراير، إثر إصابتها بنزيف حاد، وتبين أن الطفلة، كانت فى المدرسة، ثم استأذنت من المعلمة لدخول الحمام، وبعدها عادت وجلست على الديسك، ثم نزفت من الأنف والفم، وسقطت مغشيا عليها، وتم نقلها من خلال المدرسة إلى مستشفى الأحرار، وبتوقيع الكشف الطبى عليها، تبين إصابتها بنزيف حاد بالمخ، إثر عيب خلقى، فيما وقعت طبيبة بالمستشفى الكشف على الطفلة، وتبين إصابتها بتهتك بغشاء البكارة، ويرجح تعرض الطفلة للاغتصاب.

 

وأعلنت مستشفى الاحرار التعليمى بالزقازيق، فيما بعد وفاة بعد 10 ايام من احتجازها تحت العلاج ويشتبه فى وفاتها جنائيا، وتم ابلاغ الشرطة وتحرير المحضر رقم 4495 جنح أبو حماد.

 

أقارب الطفلة امام المستشفى
أقارب الطفلة امام المستشفى

 

أقارب الطفلة فرح
أقارب الطفلة فرح

 

الطفلة داخل العناية المركزة قبل وفاتها
الطفلة داخل العناية المركزة قبل وفاتها

 

والد فرح
والد فرح

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

حزين

حزين

حزين من قله الضمير الله يرحمك يا فرح

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عبد المجيد

الشرقية

ياريت نجيب حق فرح الله يرحمك يا فرح

عدد الردود 0

بواسطة:

ميدو

الضعيف فى بلدنا ليس له حق

نعم وان كان للضعيف حق ومعه كل الحق الا انه فى مصر مهدور بل مستباح بل لا يوجد له حق انها الوساطة انها قوة المال انها قوة السلطان والجاه نعم بتلك تمتلك الحق وان لم يكن لك حق هذا هو منطق الغاب الذى نعيشه فمن اين ياتى ويصل هؤلاء حقهم وهناك وزارة يقال انها التربيه و التعليم والمفترض انها اول من يلهس لتثبيت وغرس قيم المجتمع واعلاء الحق ولو على النفس ولكن لا لن يجدى ذلك نفعا لان الوزاره و الناظر و كل طاقم التعليم من اكبرهم الى أصغرهم يريدون شىء واحد هو نفى التهمة عن المدرسه و بالبلدى لو وقف الامر الى حد تكويس الموضوع فى ضوء ماسبق يتضح انه هناك مبدأ اساسى مترسخ مش انا حتى ولو كانت عين الحقيقه تقول انا الا انه نحن فى مصر قدر المستطاع أقول مش انا وعلى كافة الاوجه هذا مبدأ مش انا إللى عمل كدا من اين ياتى التقدم لطالما نحن فى مجتمع أفراد و هيئات تلهس لطمس معالم الحقيقه رساله للرئيس ليتك ترسل مندوب لمعرفة الحقيقه فأنت تمتلك من الأدوات لاعلاء القيم حتى وان أهدرها من يقوم بتدريسها

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohamed Osama

سيتم تزييف الحقيقة. حتى ينجو الجاني بفعلته . مجاملة للسادة الأفاضل ومربيين الأجيال

مهما نجا الفاعل بفعلته للهروب من عقاب الدنيا . فعقاب الله فى الأخرة أشد وأبقى . وسينال من عقاب الأخرة كل من سيتم تزييف الحقيقة ويتسبب ف ضياع حق الطفلة اللهم تغمدها بواسع رحمتك وألهم أهلها الصبر والسلوان . وحسبي الله ونعم الوكيل

عدد الردود 0

بواسطة:

ام جودى

حسبى الله ونعم الوكيل

حسبى الله ونعم الوكيل مش عارفه اقول غير كده

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد السيد

حرام

اللهم الهم اهلها الصبر والسلوان وحسبي الله فيمن اضر بها وان فلت من العقاب في الدنيا فلن يفلت في الاخرة من الله المنتقم الجبار .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة