أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس برلمانية "مستقبل وطن" يفتتح المعرض الدولي لمصنعي السيراميك

الخميس، 02 مارس 2017 12:40 م
رئيس برلمانية "مستقبل وطن" يفتتح المعرض الدولي لمصنعي السيراميك عاطف ناصر رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتح عاطف ناصر، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، اليوم، المعرض الدولي لمصنعي السيراميك والأدوات الصحية، والذي أعده عادل فهمي، وأمين مساعد العمل الجماهيري.

وأشاد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، في بيان صحفى صادر عنه اليوم، بدور الصناعات المصرية، خاصة صناعة السيراميك، مشيراً أنها نواة جيدة للاقتصاد المصري، وتشجيع للصادرات عن طريق فتح أسواق جديدة للصناعة المصريه في إفريقيا.

وأكد "ناصر" على أن مصر تُعد الآن منافس قوي بين الدول الإفريقية والأوروبية أيضاً في تصدير السيراميك، نظراً لسعر الدولار الحالي، مؤكداً على دعم الحزب للصناعات المصرية.

وأشار رئيس الهيئة البرلمانية إلى أن مصر قريباً سوف تحتل مكانة متميزة قريباً بين دول العالم في مجال التصدير، مؤكداً أنه خلال الفترة القادمة سوف يكون هناك معارض أخرى لزيادة عملية الإنتاج والتصدير في المجتمع المصري، لجلب العملة الأجنبية لمصر.

كما تم تكريم رئيس الهيئة البرلمانية، وذلك بحضور ١٣ سفير إفريقي، وسيد نور، أمين الشؤون البرلمانية، ومحمد عمار، أمين العمل الجماهيري، وأحمد بدر، أمين مساعد الإعلام، وشوقي الجيزاوي، عضو هيئة مكتب أمانة العمل الجماهيري.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة