شيكابالا خارج قائمة الزمالك للمرة السادسة بالموسم الحالى

الخميس، 02 مارس 2017 10:56 ص
شيكابالا خارج قائمة الزمالك للمرة السادسة بالموسم الحالى شيكابالا لاعب الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الجهاز الفنى لنادى الزمالك بقيادة محمد حلمى، استبعاد الفهد الأسمر محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق الأبيض من قائمة مباراة مصر المقاصة المقرر لها غدا الجمعة ضمن مؤجلات الأسبوع الخامس للدورى الممتاز باستاد الجيش بالسويس.

شيكابالا خرج من قائمة الزمالك فى 5 مباريات

وجاء استبعاد شيكابالا من قائمة الزمالك أمام المقاصة ليسجل المرة السادسة التى لا يتواجد فيها الفهد الأسمر فى قائمة فريقه خلال الموسم الحالى حيث سبق وتم استبعاده من القائمة فى خمسة مباريات سابقة خلال الموسم الحالى.

شيكابالا غاب عن السوبر أمام الأهلى

وغاب شيكابالا عن الزمالك فى مباريات سموحة والإنتاج الحربى وطلائع الجيش فى الدورى الممتاز وستكون مباراة المقاصة هى رابع غياب للفهد الأسمر عن فريقه بالدورى كما سبق وتم استبعاده من قائمة مباراة الأوليمبى فى دور الـ32 لمسابقة كأس مصر وقائمة مباراة السوبر المحلى أمام النادى الأهلى الذى أقيم فى الإمارات الشهر الماضى وحسمه الأبيض بركلات الترجيح.

شيكابالا شارك كبديل أمام التعدين والحرس

وجاء استبعاد شيكابالا من قائمة الزمالك بعد مشاركته كبديل فى آخر مباراتين أمام النصر للتعدين بالدورى ثم حرس الحدود فى كأس مصر قبل أن يقرر محمد حلمى عدم ضمه لقائمة مباراة مصر المقاصة لأسباب فنية حيث أنه لا يعانى من إصابات.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة