"صيادلة كفر الشيخ": 39 صيدلياَ تنازلوا عن طلبات ترخيص صيدليات

الخميس، 02 مارس 2017 11:08 ص
"صيادلة كفر الشيخ": 39 صيدلياَ تنازلوا عن طلبات ترخيص صيدليات صيدلية - أرشيفية
كتب وليد عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسلت لجنة محاربة الدخلاء بنقابة صيادلة كفر الشيخ برئاسة الدكتور علاء ريحان، تقريراً للجنة العامة برئاسة الدكتور أحمد عامر، أفاد بأنه تقدم للنقابة الفرعية 496 طلب للموافقة على الاسم التجارى للصيدليات تمت الموافقة على 387 طلب اسم تجارى، بعد التحرى عنهم بواسطة اللجان النقابية بالمحافظة والتأكد من امتلاكهم وإدارتهم من قبل أصحابهم الصيادلة .

وأوضحت نقابة كفر الشيخ فى بيان اليوم أنه تم تقديم 39 طلب تنازل واعتذار من صيادلة بعد رفض اللجان النقابية واللجنة المركزية لطلب الاسم التجاري الخاص بهم، كما تم تحويل 24 صيدلى للتحقيق وقام 5 صيادلة بإلغاء طلب الاسم التجارى، قبل بدء التحرى عنهم بعد علمهم بقوة التحريات وإجراءات اللجان النقابية بالمحافظة .

وتوجه الدكتور أحمد عامر رئيس لجنة محاربة الدخلاء على المهنة بالنقابة العامة بالشكر لمجلس نقابة كفر الشيخ برئاسة الدكتور محمد فهمى، نقيب صيادلة كفر الشيخ على مجهوداتهم فى القضاء على الدخلاء على المهنة .

وشدد على أهمية قرار رقم 200 لسنة2012، الذى يعطى الحق للفرعيات فى الموافقة على تراخيص الصيدليات بعد إجراء التحريات اللازمة لمعرفة إذا كانت الصيدلية لدخيل أو لسلسلة لاتخاذ الإجراءات اللازمة وحماية المرضى والمهنة من الدخلاء.

ودعا عامر إلى الإبلاغ عن الدخلاء على المهنة عن طريق الإيميل التالي:dokhala2016@yahoo.com ؛ وذلك لاتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم وإحالتهم للتحقيق واتخاذ العقوبات المناسبة مع تعهد اللجنة بالسرية التامة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة