قرارات جمهورية بتعديل أقدمية مستشارين وإعادة تخصيص أراضى لمشروعات خدمية

الخميس، 02 مارس 2017 11:16 ص
قرارات جمهورية بتعديل أقدمية مستشارين وإعادة تخصيص أراضى لمشروعات خدمية الرئيس عبد الفتاح السيسي
كتب محمد الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشرت الجريدة الرسمية، اليوم الخميس، بالعدد 9 قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتعديل أقدمية "سيد بوشى" الوكيل بهيئة قضايا الدولة فى وظيفة مستشار مساعد من الفئة "ب" بهيئة قضايا الدولة لتكون من 9-12-2004.
 
كما نشرت قرارا برد أقدمية "محمد علاء المرشدى"، النائب بمجلس الدولة فى وظيفة مندوب بمجلس الدولة إلى 1-1-2013 فى وظيفة نائب إلى 15-4-2015.
 

نقل مساعد بنيابة ههيا إلى وظيفة غير قضائية

كما نشرت الجريدة الرسمية، بالعدد 9 قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي بنقل "إسلام محمد محمد الشامى" مساعد بنيابة ههيا الجزئية سابقًا والمنتدب لنيابة شمال الزقازيق الكلية حاليًا، إلى وظيفة غير قضائية بوزارة التنمية المحلية.
 

نقل رئيس محكمة شرق الإسكندرية إلى وظيفة غير قضائية

ونشرت الجريدة الرسمية قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي بنقل "محمد محمد مصطفى تيرانلى"، الرئيس من الفئة "ب" بمحكمة شرق الإسكندرية الابتدائية إلى وظيفة غير قضائية بوزارة القوى العاملة تعادل درجة وظيفته الحالية.
 

السيسى يعيد تخصيص أراضى لصالح مشروعات خدمية

كما نشرت الجريدة الرسمية قرارين للرئيس عبد الفتاح السيسي بالموافقة على إعادة تخصيص قطعة أرض بمساحة 1351 فدانًا من الأراضى المملوكة للدولة بجهة شرق النيل لصالح محافظة بنى سويف لاستخدامها فى نشاط الاستصلاح والاستزراع.
 
ونشرت أيضا قرارا بالموافقة على إعادة تخصيص مساحة 1412541.1 فدان من الأراضى المملوكة للدولة ملكية خاصة بشرق العوينات لصالح القوات المسلحة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة