"مروة" لمحكمة الأسرة: "جوزى شاذ ويرفض معاشرتى وعايزة أتطلق"

الخميس، 02 مارس 2017 05:30 ص
"مروة" لمحكمة الأسرة: "جوزى شاذ ويرفض معاشرتى وعايزة أتطلق" محكمة الأسرة
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"عشت معه 3 شهور واكتشفت الكارثة.. فزوجى شاذ يرفض إعطائى حقوقى الشرعية، ورفضت أن أبوح بمأساتى لأى أحد من أهلى، لكن عندما فاض بى الكيل وخفت طلبت النجاة من العنف الجسدى والتهديد والوعيد".. بهذه الكلمات بدأت "مروة.ا" حديثها عن مأساتها لـ"اليوم السابع".

 

وأضافت، أنها أقامت دعوى طلاق للضرر حملت رقم 16732 لسنة 2016 أمام محكمة الأسرة بإمبابة، وذكرت فيها: قاربت على الجنون من زوجى الذى يبلغ من العمر 40 عامًا، حيث يعاملنى بجفاء ويرفض معاشرتى بعد الزواج.

 

وتابعت مروة: عشنا متزوجين صوريًا دون أن يمسنى، ولم أستطع أن أتكلم مع أحد حرصًا على شعوره ولشعورى بالإحراج، وخوفًا من اتهامى بسوء الأخلاق، لكن مع الوقت اكتشفت السر من خلال الإطلاع على صور وفيديوهات له على جهاز اللاب توب الخاص به، يمارس فيها أفعال غير أخلاقية، واتضح أنه معتاد ممارسة الشذوذ، وهذا سبب نفوره منى.

 

واستطردت: صعقت وكدت أفقد عقلى من هول الصدمة ولم أعرف ماذا أفعل، وفى النهاية واجهته وأهله وأبلغت أهلى برغبتى فى الطلاق، وعندها رفضوا وقالوا لى إن الانفصال غير وراد ويجب أن أعيش وأتحمل فبعض الرجال لهم نزوات، ومع الوقت سيعودون لبيوتهم وزوجاتهم.

 

وأضافت: استغل زوجى رفض أهلى تطليقى، وبدأ فى تهديدى بسكب مواد حارقة على جسدى، كما اتهمنى  فى قضية مخلة بالشرف بعد الاتفاق مع صديقه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة