وزير القوى العاملة يوجة المديريات بمتابعة أحوال العاملين بالشركات والمصانع

الخميس، 02 مارس 2017 10:56 ص
وزير القوى العاملة يوجة المديريات بمتابعة أحوال العاملين بالشركات والمصانع محمد سعفان وزير القوى العاملة
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه محمد سعفان وزير القوي العاملة ، مديريات القوي العاملة بالمحافظات ، بضرورة تحقيق استقرار العلاقة بين طرفى العمل والإنتاج، فضلا عن  المتابعة المستمرة لأحوال العاملين بالشركات والمصانع بمختلف القطاعات.

كما وجه وزير القوى العاملة ، وفق بيان له، المديريات، بخلق علاقة عادلة بين أصحاب الأعمال والعمال، والتأكد من حصول العاملين بتلك المشروعات على الخدمات الصحية والاجتماعية والرياضية والتثقيفية والترفيهية لهم.

وفي هذا الإطار قام حسن رداد مدير عام مديرية القوي العاملة بأسوان ، بزيارات ميدانية لمصنعى السكر ولب الورق، بمركز ومدينة أدفو، رافقه فيها مديرى مكتب العمل والتشغيل والقائمين على التفتيش العمالى بها وبعض من الإدارت المختصة بديوان عام المديرية، حيث تم تفقد أقسام التشغيل والإنتاجية بالمصنع، وأحوال العاملين الذين قدموا الشكر والتقدير للقائمين على إدارة المصنع والمديرية، لما تبذله من جهد مشكور فى خلق جو من التعاون والاستقرار بينهم وبين إدارة المصنع.

وأكد العمال  أنه لا توجد ثمة أى شكوى منهم، وأن الأمور تسير فى مسارها الطبيعى وبشكل جيد ،مبدين سعادتهم بتلك الزيارة لما لها مدلول معنوى لديهم ، وهو اهتمام القوى العاملة بهم ومتابعتهم والاطمئنان على أوضاعهم الوظيفية .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة