أحمد حجازى يتحدث عن صعود الأهلي وأهمية التجانس من ودية توجو

الثلاثاء، 21 مارس 2017 01:50 م
أحمد حجازى يتحدث عن صعود الأهلي وأهمية التجانس من ودية توجو احمد حجازى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى أحمد حجازى مدافع الأهلي والمنتخب الأول سعادته بصعود الفريق الأحمر إلى دور المجموعات فى دورى رابطة أبطال أفريقيا، متمنيًا أن يحالفه وزملاؤه التوفيق لتخطى كل الأدوار المقبلة وتحقيق اللقب بعد غياب دام 3 سنوات.

 

لعب 

أحمد حجازى دوراً فى صعود الأهلي لدور الـ16 الأفريقى

وأبدى أحمد حجازى سعادته باعتباره كان أحد أسباب صعود الأهلي بالهدف الذى أحرزه فى مرمى بيدفيست الجنوب أفريقى فى مباراة الذهاب، مؤكدًا أن السبب الأساسى في هذا الصعود يعود إلى المجهود الجماعى للفريق والجهاز الفنى فى مباراتى الذهاب والعودة، بعدما أدَّى الجميع المباراتين بشكل مميز، خاصة فى الجوانب الفنية والتكتيكية، والتى مكنت الأهلي من التغلب على منافس قوى.

 

أحمد حجازى يؤكد  قوة منافسات دورى الأبطال

وشدد أحمد حجازي على أن الأهلي تنتظره مواجهات ليست سهلة خلال المرحلة المقبلة من دورى الأبطال، متمنيًا أن يحالفه التوفيق فيها للظهور بالشكل المميز، وعدم فقدان أى نقاط فى دور المجموعات لتسهيل المهمة على الفريق.

 

أحمد حجازى يتحدث عن أهمية التجانس أمام توجو

وعن ودية «توجو» مع المنتخب الوطنى المُقرر لها الثلاثاء المقبل باستاد برج العرب، وأكد أحمد حجازى أنها تجربة جيدة فى توقيت مهم؛ لاستعادة التجانس الذى ظهر بقوة بين اللاعبين خلال مشاركة المنتخب فى كأس الأمم بالجابون؛ وللاستمرار على نفس المستوى قبل استئناف المنافسات الرسمية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة