الحلو وحطب يشهدان مؤتمر الإعلان عن كأس العالم للخماسى الحديث

الثلاثاء، 21 مارس 2017 04:51 م
الحلو وحطب يشهدان مؤتمر الإعلان عن كأس العالم للخماسى الحديث المؤتمر الصحفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد محمود الحلو المدير التنفيذى للمجلس القومى للرياضة نائبا عن المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة وهشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المؤتمر الصحفى للإعلان عن بطولة كأس العالـم للخماسى الحديث والتى تستضيفها مصر على ملاعب استاد القاهرة غداً.

 

ومن جانبه أكد شريف العريان رئيس الاتحاد المصرى للخماسى الحديث أن هذه البطولة تشهد مشاركة اللاعب الروسى ألكسندر ليس صاحب ذهبية ريو دى جانيرو،  أن عدد الدول المشاركة فى البطولة 25 دولة يمثلهم 118 لاعـبا ولاعبة، 94 إداريا ومدربا، إلى جانـب وفد من الاتحاد الدولى للعبـة مكون من 24 فـرد على رأسهـم كلاوس شورمان رئيس الاتحاد الدولى للعبة وشـاينـى فانـح السكـرتيـر العـام.

 

 

ومن جانبها أعربت شـاينـى فانـج سكرتيـرة عام الإتحـاد الدولـي للخماسـي عن سعادتها بتجدد زياتها للقاهرة و مشيدة بكل التسهيلات التي اتاحتها هيئة استاد القاهرة و اللجنة المنظمة و من قبلهما الاتحاد المصرى للخماسى الحديث، مؤكدة أنها على ثقة بنجاح البطولة كما نجحت البطولات الأخرى التى نظمتها مصر للخماسى الحديث.

 

فيما أعرب رئيـس اللجنـة الأولمبيـة المصـريـة عن سعادته بالدور الكبير الذى يقوم به الاتحاد المصرى للخماسى الحديث من اجل توسيع قاعدة الممارسة متمنيا للجميع التوفيق فى المنافسات القوية ببطولة العالم.

 

جدير بالذكر أن الدولة المشاركة فى البطولة هى: مصر، النمسـا، بيلاروسيا، بلغاريا التشيك، فنلنـدا، فرنسـا، جورجيـا، ألمانيا، بريطانيا، المجــر، الهنـد، أيـرلنـدا، إيطاليــا، اليابـان، كازخسـتان، لاتفيـا، ليتوانيــا، بولنــدا، روســيا، جنـوب أفريقيـا، سـويسـرا، تركيـا، أوكرانيـا، أمـريكا.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة