بالصور.. أبطال "هبة رجل الغراب" ووزير التعليم ضيوف منى الشاذلى

الثلاثاء، 21 مارس 2017 11:15 ص
بالصور.. أبطال "هبة رجل الغراب" ووزير التعليم ضيوف منى الشاذلى جانب من الحلقة
كتب محمد زاهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يكشف د. طارق شوقى وزير التربية والتعليم عن تفاصيل رؤيته لإدارة إحدى الحقائب الهامة فى دولاب الحكومة وذلك خلال لقائه ببرنامج "معكم.. منى الشاذلى" الذى يعرض مساء يوم الخميس القادم على فضائية cbc.

 

ويؤكد شوقى خلال الحلقة للإعلامية منى الشاذلى أنه يسعى لإحداث تطور فى طريقة تفكير القائمين على المنظومة، بدءا من المدرسين وتعاطى التلاميذ وأهاليهم مع العملية التعليمية.

 

وتحدث الوزير الذى تولى منصبه قبل أقل من شهر عن كواليس مشروع "بنك المعرفة"، وأحلامه الشخصية لبناء طلاب قادرين على تغيير دفة الوطن.

 

ويروى وزير التعليم للشاذلى عن رحلة طويلة من التواصل مع تجارب تعليمية استطاعت نقل دولها للأمام، وكذلك رحلته الخاصة عبر التدريس فى أبرز جامعات العالم وتوليه منصب مدير مكتب اليونسكو الإقليمى فى الدول العربية واعتبر أن الثانوية العامة هى "بيت الداء" فى نظام التعليم المصرى.

 

وفى الفقرة الثانية من نفس البرنامج تستضيف "الشاذلى" أبطال الجزء الرابع من مسلسل هبة رجل الغراب، بعد النجاح الذى حققه العمل ويكشف أبطال المسلسل عن كواليس التصوير التى امتلأت بروح الدعابة، وقالت الفنانة ناهد السباعى إنها لم تحصل على أى من ملابس العمل كون الفساتين مرتبطة بشخصية هبة قبل التحول.

 

وأعربت الفنانة هبة عبد العزيز التى تقوم بدور "بيرى" عن سعادتها بأداء شخصية مختلفة، كذلك أوضح أحمد فريد -صاحب دور أدهم بيه- عن عمله الحقيقى كأستاذ بكلية الفنون الجميلة بجامعة الإسكندرية وقال الفنان محمد سليمان إنه غير مهتم بالموضة بتاتا فى حياته خارج الوسط الفنى.

أحمد فريد وناهد السباعي وفريق المسلسل
أحمد فريد وناهد السباعي وفريق المسلسل

 

ناهد السباعي
ناهد السباعي

 

وزير التعليم (1)
وزير التعليم (1)

 

وزير التعليم (2)
وزير التعليم (2)

 

وزير التعليم (3)
وزير التعليم (3)

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة