وزيرة الهجرة: الإسكان تخصص أراضى خدمية واستثمارية للمصريين بالخارج

الثلاثاء، 21 مارس 2017 02:58 م
وزيرة الهجرة: الإسكان تخصص أراضى خدمية واستثمارية للمصريين بالخارج السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 قالت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة  الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، إن وزارة الإسكان عملت على توفير أراضى وحدات سكنية للمصريين فى الخارج ، على أن تكون الأراضى السكنية المطروحة مناسبة لمختلف شرائح الدخول.

وأضافت وزيرة الهجرة فى بيان لها، أن الوزارة تعمل على ربط المواطنين بالخارج بوطنهم الأم، انطلاقا من كونهم درع للأمن القومى، ولذلك تعمل الوزارة على تلبية احتياجاتهم، موضحة أن الحجز للوحدات والأراضى سيتيح للمصرى بالخارج التسجيل والحجز عبر موقع إلكترونى تطلقه وزارة الإسكان.
 
كما قدمت "مكرم" الشكر للدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان، على سرعة استجابته، وتوفير أراضى ووحدات متميزة للمصريين بالخارج، والإسراع بتدشين موقع إلكترونى تسهيلا لعملية الحجز والمتابعة، مضيفة أن التنسيق بين الوزارات والجهات المختلفة يؤدي تحقيق منظومة فعالة لتلبية احتياجات المواطنين. 
 
من ناحيته أوضح الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان، أنه التقى وزيرة الهجرة مرات عديدة، نقلت خلالها مطالب المصريين فى الخارج،  والتى عملت الوزارة على تلبيتها.
 
وقالت وزارة الهجرة، إن الدكتور مصطفى مدبولى كلف مسئولى الوزارة بإعداد طرح آخر جديد ولأول مرة للمصريين بالخارج يتضمن قطع الأراضى الخدمية، والاستثمارية، بنشاط عمرانى متكامل، حيث يتم التجهيز لطرح نحو 25 قطعة أرض خدمية ضمن مشروع "بيت الوطن"، بـ4 مدن جديدة، وكذلك نحو 5 قطع أراضٍ بنشاط عمرانى متكامل، بـ3 مدن جديدة، سيتم طرحها عقب الانتهاء من حجز الأراضى والوحدات السكنية، التى ستطرحها الوزارة فى إبريل المقبل.
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة