أديب فى أول ظهور بعد شفائه: يجب أن يحصل كل مواطن مصرى على تأمين صحى

الأربعاء، 22 مارس 2017 11:32 م
أديب فى أول ظهور بعد شفائه: يجب أن يحصل كل مواطن مصرى على تأمين صحى الإعلامى عمرو أديب
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب الإعلامى "عمرو أديب"، فى أول ظهور له عقب إصابته بالجلطة ببرنامج "كل يوم" عبر قناة  ON E، أن يحصل كل مواطن فى مصر على تأمين صحى، مؤكدا أن هذا يعتبر من الضروريات فى الفترة المقبلة، وسيكون إنجاز هام للحكومة الحالية لو وضعت كل مواطن فى مصر تحت مظلة تأمين صحى.

 

 وروى أديب تفاصيل الوعكة الصحية التى ألمت به:" شعرت بألم بمنطقة البطن فقلت حموضة واخدت حاجة وروحت البرنامج، وبعدها طلع أنها جلطة، لافتاً إلى أنه فى اليوم التالى قرر التوجه إلى الطبيب، وعمل بعض الفحوصات، قائلا: " لما الدكاترة تعملك رسم قلب متبوصش على وشه".

 

وأضاف "أديب"، أنه لم يتوجه إلى مستشفى طيلة حياته، إلا لعمل الفحوصات اللازمة التى طلبها منه الطبيب، مشيراً إلى أنه أجرى الفحوصات الطبية داخل المستشفى، وأكتشف أن أحد الشرايين "ضيق" وهو ما أحدث تلك الجلطة، وجعله يزيد وزنه حوالى 5 كيلو جرامات.

 

وأكد أديب، أنه لم يكن مقتنع بالطب داخل مصر، ولكن ما شاهده خلال فترة مرضه غير من رأيه، قائلا:"  طول ما أنا بعمل العملية كنت بفكر أنه يجب أن يحظى كل مصرى بتأمين صحى محترم، ولو استطاعت هذه الإدارة المصرية الموجودة حالياً عمل قانون تأمين صحى محترم يبقى كفاية وأنا لو مسئول هاقول كدة زى الفل وأنا ماشى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد سعد

ضرورى

من الضرورى ان يشمل التامبن الصحى كل الافراد واقصد بكل الافراد هنا الافراد الذبن لايتمتعون باى نامبن صحى وهم افراد القوات المسلحة الذين بالمعاش وسنهم عدى ولايستطيعون الحركة وعندما طلبنا ذلك من القوات المسلحة تحولنا الى العلاج على نفقة الدولة والقرارت بطيئة فهل علاج اى مرض عاجل اوطارىء ننتظر تقدبم الاوراق والانظار حتى يصر القرار يا يالقبول او الرفض يكون المريض توفاه الله تدهورت حالته ....لذلك نرجور النظر فى مشكلة معاشات القوات المسلحة ولا يتمتعون باى تامين صحى ....................وشكرا

عدد الردود 0

بواسطة:

الزفتاوي

ألف حمد الله علي سلامتك

ألف حمد الله علي سلامتك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة