بالفيديو..سقوط المتهمين بإطلاق أعيرة نارية على محل أجهزة كهربائية ببورسعيد

الأربعاء، 22 مارس 2017 12:51 م
بالفيديو..سقوط المتهمين بإطلاق أعيرة نارية على محل أجهزة كهربائية ببورسعيد حملة أمنية - أرشيفية
بورسعيد – محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت مديرية أمن بورسعيد، اليوم الأربعاء، عن تمكنها من ضبط 3 أشخاص قاموا بإطلاق الأعيرة النارية على محل أجهزة كهربائية؛ وذلك عن طريق إعداد أحد الأكمنة عقب تقنين الإجراءات .

كان قد تبلغ لقسم شرطة الزهور من عوض محمد عثمان عوض 30 سنة، صاحب محل أجهزة كهربائية، يفيد بإطلاق "على . ال . أ" وشهرته "على أباظة"، و"محمد . ال . أ"  وشهرته "محمد أباظة"؛ بإطلاق أعيرة نارية على واجهة المحل الخاص به؛ بالاشتراك مع آخرين؛ ما أحدث تلفيات بواجهة المحل .

وقال بيان المديرية، إنه قد تم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد سعيد شكرى، رئيس مباحث المديرية؛ للوقوف على حقيقة الواقعة وتحديد مرتكبيها وضبطهما والأسلحة المستخدمة.

وأضاف البيان، أنه قد أكدت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة كلاً من "عبد الرحمن . ع . أ" وشهرته "البودة"، و"عبده . م . ع" وشهرته "الوزه"، و"محمد . م . ر" وشهرته "البرنس"؛ وذلك بالاتفاق مع المبلغ، لإلصاق الاتهام بالمشكو فى حقهما، وابتزازهما لوجود خلافات سابقة بينهم .

تم ضبط المتهمين فى أحد الأكمنة التى أعدت لذلك؛ وبمواجهتهم أكدوا ما جاء بالتحريات، وأضافوا أن المُبلِغ قام بإحضار الأسلحة النارية لهم، واتفق معهم على تنفيذ تلك الواقعة، على أن يتقاضوا مبلغ ماليىنظير ذلك، وبإرشادهم تم ضبط الأسلحة المستخدمة فى الواقعة عبارة عن "فرد خرطوش عيار 12مم، وطلقة من ذات العيار، وفرد روسى عيار 7,62 ×39مم، وطلقة من ذات العيار"، وبمواجهة المبلغ أكد ما جاء بالتحريات وإقرار المتهمين، وتم تحرير المحضر 3269/2017 جنح الزهور، وجارى العرض على النيابة .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة