أكرم القصاص - علا الشافعي

سنتريس يصعد للنهائى بعد فوزه على الشهداء فى دورى مراكز الشباب بالمنوفية

الأربعاء، 22 مارس 2017 10:31 ص
سنتريس يصعد للنهائى بعد فوزه على الشهداء فى دورى مراكز الشباب بالمنوفية فرحة الفوز
المنوفية – محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صعد فريق مركز شباب سنتريس للمباراة النهائية بدروى مراكز الشباب النسخة الرابعة، والتى تنظمه مديرية الشباب والرياضة بالمنوفية، بعد تغلبه على فريق الشهداء فى ضربات الجزاء الترجيحية، بعد انتهاء الوقت الأصلى للمباراة بالتعادل بهدف لكل فريق.
 
نجح فريق سنتريس فى إحكام السيطرة على مجريات الأمور طول وقت المباراة، بفضل تحركات لاعبيه كريم شحاتة، وأحمد سامى، وإبراهيم بكر صاحب هدف سنتريس، وكان هناك عدد من التغييرات التى أجراها جمال عرفة المدير الفنى.
 
وقال عبدالناصر مصطفى رئيس مجلس إدارة مركز شباب سنتريس، إن المستوى الفنى والتكتيكى للفريق، هو السبب فى حصد نقاط المباراة، لافتا إلى أن الفريق ضم محمود سعيد ومحمد الفار، وضياء نظمى، ومحمد عاطف، وعبدالعزيز عمران، ومحمود سعيد، ورجب عمران، وكريم شحاتة، وأحمد سامى، وإبراهيم بكر، وشعبان جمال. 
 
من جانبه، أكد محمد سلامة معاون وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنوفية، والمشرف على المسابقة، أن المباريات التى شهدها الدورى اتسمت جميعها بالقوة والإثارة، وضمت العشرات من اللاعبين المتميزين، لافتا إلى أن المباراة النهائية ستشهد منافسة كبيرة من أجل حصد البطولة فى نسختها الرابعة.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة