محمد بن راشد يطلق "مئوية الإمارات 2017" لتواصل أقوى مع العالم

الأربعاء، 22 مارس 2017 12:53 م
محمد بن راشد يطلق "مئوية الإمارات 2017" لتواصل أقوى مع العالم محمد بن راشد حاكم دبى
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن محمد بن راشد نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبى، إطلاق مجلس الوزراء مشروع "مئوية الإمارات 2071" لوضع رؤية تمتد لخمسة عقود لتجهيز دولة الإمارات لأجيال المستقبل.

 

وكتب عبر حسابه على موقع التدوينات الصغيرة "تويتر" :"الرؤية تستند على محاضرة أخى محمد بن زايد لأجيال المستقبل.. والهدف أن يعيشوا حياة أسعد فى بيئة أفضل ومع فرص أكبر وتواصل أقوى مع العالم".

 

وتضم مئوية الإمارات 2071 أربع محاور: التعليم والاقتصاد والتطوير الحكومى والتماسك المجتمعى، وتهدف أن تكون الإمارات أفضل دولة بالعالم فى 2071، وتهدف لتطوير تعليم يركز على التكنولوجيا المتقدمة والهندسة، ويبنى منظومة قيم أخلاقية إماراتية فى أجيال المستقبل.

 

وأكد أنه سيتم إنشاء مجالس استشارية للشباب فى كافة القطاعات لأخذ آرائهم كما سيتم تطوير استراتيجية وطنية لتعزيز سمعة الدولة وقوتها الناعمة.

 

وأضاف "لدينا خطط حتى العام 2021 .. ومع مئوية الإمارات سيكون لدينا رؤية للأجيال تمتد لخمسة عقود وتشكل خريطة واضحة للعمل الحكومى طويل المدى".

 

وتابع  "أجيال المستقبل سيحتاجون ممكنات نضعها من اليوم، وأسس نرفعها من الآن، وبيئة للنمو لا بد من التفكير بها من هذه اللحظة.. تسارع التغيرات حولنا يتطلب تجهيز أجيالنا بأدوات جديدة ومعارف مختلفة ومهارات تمكنهم من النجاح فى عالم سيكون مختلفا تماما عن عالمنا اليوم".

 
محمد بن راشد
محمد بن راشد
تغريدات بن راشد
تغريدات بن راشد

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة