حبس سائق "توك توك" 4 أيام لاتهامه بخطف طفلين فى الوراق

الخميس، 23 مارس 2017 02:20 م
حبس سائق "توك توك" 4 أيام لاتهامه بخطف طفلين فى الوراق حبس - أرشيفية
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت نيابة الوراق، برئاسة المستشار أمجد المنوفى، حبس سائق توك توك، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد اتهامه بخطف طفلين، وطلب فدية.

وكشفت تحقيقات النيابة، أن والد أحد الطفلين حرض المتهم على ارتكاب الواقعة، لأنه كان يمر بضائقة مالية، كما أنه على صلة قرابة بالمتهم، وقررت النيابة إخلاء سبيله.

وأشارت التحقيقات التى أجرها طارق الدرديرى وكيل نيابة الوراق، إلى أن رئيس مباحث قسم شرطة الوراق، تلقى بلاغا من شخصين يتهمان فيه مجهولين بخطف نجليهما "ملك" 3 سنوات، و"محمد" 4 سنوات.

وأضافو أنهم فوجئوا باتصال هاتفى من أحد الأفراد يطلب منهم دفع فدية مالية مقابل إعادة طفليهما، وعلى الفور قام ضباط القسم باتخاذ الإجراءات اللازمة وعمل تحريات حول الواقعة، والتى ثبت من خلالها قيام سائق "توك توك" يدعى "هـ . ج" 20 عاما، بارتكاب الواقعة، وتم القبض عليه بعدما عثر على الطفين أمام أحد المساجد بدائرة القسم، وتحرر محضرا بالواقعة.

وخلال التحقيقات اعترف بأنه ارتكب الواقعة بعد تحريض من "م . ا" عامل، والد الطفل الأول، حيث إنه على صلة قرابة بوالد المجنى عليه الثانى، وأنه كان يمر بضائقة مالية دفعته إلى التفكير فى عملية الخطف وطلب فدية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة