ضبط 30 طن أسمدة مجهولة المصدر فى حملة أمنية بالشرقية

الخميس، 23 مارس 2017 08:12 ص
ضبط 30 طن أسمدة مجهولة المصدر فى حملة أمنية بالشرقية أسمدة - صورة أرشيفية
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقى كول أمنى بمدينة ديرب نجم بالشرقية، صباح اليوم، القبض على سائق يحمل الجنسية الليبية، أثناء قيادته سيارة محملة بـ 30 طن من الأسمدة والمخصبات الزراعية مجهولة المصدر، وتم التحفظ على المضبوطات، وأخطرت النيابة العامة، بإشراف المستشار الدكتور ياسر إبراهيم هندى المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية.

 

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، اخطارا من اللواء هشام خطاب مدير المباحث الجنائية، يفيد أثناء قيام رئيس نقطة شرطة كفر الجنيدى بديرب نجم، بتفقد الحالة الأمنية بدائرة المركز، تمكن من ضبط السياره رقم 39173 جمرك السلوم " نقل " قيادة  "عبدالسلام ع ح" 31 سنة ( ليبي الجنسيه ) يحمل جواز سفر رقم 994041 .. دخول البلاد فى 20/3/2017، محمله بكمية من الأسمده والمخصبات الزراعية "مجهولة المصدر" تزن حوالى (30 طن) تم التحفظ على المضبوطات.

 

كما إندلع حريق بمحل فساتين زفاف بمدينة بلبيس، فى محافظة الشرقية، فى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، وانتقل ضباط الحماية المدنية لمكان الواقعة، للسيطرة على الحريق وتمكنوا من إخماده بعد احتراق بعض محتوياته دون وقوع أى إصابات بشرية.

 

وبسؤال صاحب المحل عن سبب الحريق، قال إنه نتج عن ماس كهربائى، ولم يتهم أحد، وأخطر قسم الأدلة الجنائية، وتحرر عن ذلك محضر بالواقعة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة