على فتحى يحصل على راحة يومين بفرمان من طبيب الزمالك

السبت، 25 مارس 2017 03:51 م
على فتحى يحصل على راحة يومين بفرمان من طبيب الزمالك على فتحى الظهير الأيسر للزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الدكتور طارق سليمان رئيس الجهاز الطبى للزمالك، حصول على فتحى الظهير الأيسر للفريق، على راحة لمدة يومين بعد تعرضه للإصابة بإجهاد فى العضلة الخلفية، حيث لم يكمل مران الأمس تجنباً لتفاقم الإصابة.

 

جاء قرار رئيس الجهاز الطبى للزمالك، حتى لا تتفاقم إصابة على فتحى خاصة إنها غير مقلقة، بجانب عدم الحاجة الماسة إلى خدماته الفنية فى الوقت الحالى، فى ظل تعافى محمد ناصف بجانب تألق الصاعد أحمد فتوح بالجبهة اليسرى.

 

يُذكر أن الجهاز الفنى للزمالك، بقيادة حلمى قد حضر اليوم للمران وقاده بشكل طبيعى، رغم إعلان مرتضى منصور رئيس النادى، رحيل المدير الفنى بناء على طلبه واستقدام مدرب أجنبى.

 

كان مرتضى منصور قد أعلن أن محمد حلمى، سيرحل بناء على طلبه، وتم الاستقرار على تعيين مدير فنى أجنبى، ويعد الأقرب الفرنسى آلان جيريس المدير الفنى للمنتخب المالى على أن يعاونه محمد صلاح.

 

وأعلن أحمد مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالنادى، أن المرشحين لخلافة محمد حلمى هم الفرنسى آلان جيريس، المدير الفنى للمنتخب المالى، والأقرب لتولى قيادة الأبيض بعد تجميد النشاط الرياضى بمالى، ثم أوجستو إيناسيو البرتغالى، ومواطنه ريكاردو سابينتو، على أن يسلم الجهاز الفنى الحالى مهامه للجهاز الفنى الجديد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة