أخبار بايرن ميونخ اليوم.. ريبيرى يكشف مستقبله بعد الاعتزال فى "البافارى"

الأحد، 26 مارس 2017 05:16 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. ريبيرى يكشف مستقبله بعد الاعتزال فى "البافارى" فرانك ريبيرى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن فرانك ريبيرى جناح فريق بايرن ميونخ الألمانى، عن الاستمرار مع العملاق البافارى بعد اعتزال كرة القدم نهائيا.

 

ريبيرى
ريبيرى

"ريبيرى" ينهى مسيرته فى بايرن ميونخ

أشار جناح فريق بايرن ميونخ فى تصريحات نقلتها صحيفة "كيكر" الألمانية، أنه يتطلع ليكون مدرباً للناشئين بعد اعتزال كرة القدم مع بايرن ميونخ مستقبلا، مؤكداً أن علاقته بالنادى الألمانى رائعة للغاية.

 

قال فرانك ريبيرى، "أظل ألعب حتى تقول ركبتى أو كاحلى أو ظهرى توقف"، مؤكداً على قدرته باللعب عامين أو 3 أعوام ضمن صفوف بطل البوندزليجا إذا لم تلحق به أية إصابات.

 

أوضح اللاعب الفرنسى خلال تصريحاته، إنه نادى بايرن ميونخ هو آخر محطاته داخل القارة العجوز وهو ما أكده فى أكثر من مناسبة خلال الفترة الماضية .

 

أريين روبن
أريين روبن

"روبن" يغادر معسكر هولندا ويعود لبايرن ميونخ

كما عاد الهولندى أريين روبن جناح بايرن ميونخ الألمانى إلى التدريبات الجماعية للفريق وغادر معسكر الطواحين قبل مباراة إيطاليا الودية، التى تجمع الطرفين بعد غد، الثلاثاء على ملعب أمستردام أرينا.

 

اتفق الجهاز الفنى لبايرن ميونخ بقيادة الإيطالى كارلو أنشيلونى مع مدرب هولندا على عودة "روبن" بسبب الحاجة إلى جهود اللاعب فى ظل جدول المباريات المزدحم مع العملاق البافارى خلال الأيام المقبلة بالبوندزليجا ودورى أبطال أوروبا.

 

جدير بالذكر أن أريين روبن شارك مع بايرن ميونخ فى 18 مباراة بالدورى الألمانى وأحرز 8 أهداف وأسيست فى 6 أهداف أخرى، فيما خاض 6 لقاءات بدورى أبطال أوروبا وسجل 3 أهداف ث لقاءين بكأس الإتحاد الألمانى. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة