الجيش الليبى ينفى تواجد قوات روسية تقاتل على الأراضى الليبية

الأحد، 26 مارس 2017 01:56 م
الجيش الليبى ينفى تواجد قوات روسية تقاتل على الأراضى الليبية المتحدث العسكرى باسم القيادة العامة للجيش الليبى العقيد أحمد المسمارى
كتب - أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفى الناطق الرسمى باسم القيادة العامة للقوات المسلحة الليبية العقيد أحمد المسمارى تواجد أى قوات روسية تقاتل على الأراضى الليبية.

 

وقال مكتب الإعلام التابع للمتحدث الرسمى باسم القيادة العامة للجيش الليبى فى بيان صحفى مقتضب "لا صحة لوجود قوات روسية على الأراضى الليبية".

 

وكان قائد القوات الأمريكية فى أفريقيا، "أفريكوم" توماس فالدهاوسر، قد أكد استمرار التنسيق مع حكومة الوفاق الوطنى الليبية، لمتابعة ما تبقى من أعضاء تنظيم داعش الفارين من مدينة سرت، قائلا "هم مجموعات صغيرة، وعددهم مابين مائة إلى مائتى عنصر".

 

وأضاف فالدهاوسر، فى تصريحات صحفية بوزارة الدفاع الأمريكية، نشرت بطرابلس أول أمس الجمعة، أن الحل العسكرى فى ليبيا خط أحمر، وعلى الفرقاء حل اختلافاتهم عن طريق الحوار، متابعا ا نريد تشخيص المسألة فى حفتر والسراج، ولكن على من يمثل البرلمان، والجيش، وحكومة الوفاق، الجلوس معا لحل اختلافاتهم.

 

وحول وجود أمريكيين فى ليبيا، اكتفى فالدهاوسر بالقول عندما تشن غارات جوية عالية الدقة فى مناطق سكنية، فلابد أن يكون لديك فرق محدودة على الأرض.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة