انطلاق حفل "أضواء المدينة" بأوبريت "أرض الفيروز" لأيمن بهجت قمر

الأحد، 26 مارس 2017 11:00 م
انطلاق حفل "أضواء المدينة" بأوبريت "أرض الفيروز" لأيمن بهجت قمر أيمن بهجت قمر
كتب هانى عزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى الشاعر أيمن بهجت قمر من أوبريت "أرض الفيوز" الذى سيتم عرضه قبل انطلاق حفل "أضواء المدينة" بعد عودته فى شكله الجديد، الخميس المقبل، ولحن الأوبريت الملحن محمد يحيى، وُيلخص مشوار تلك الحفلات على مدار السنوات الماضية.

 

ووضع منظم الحفلات وليد منصور خطة محكمة لتنظيم حفل "أضواء المدينة" الذى يقام فى "بورتو شرم"، من أجل التسهيل على الجمهور ما يتعلق بدخولهم وخروجهم من الحفل دون أى عقبات، ومن المقرر أن يصل النجم اللبنانى وائل جسار يوم الأربعاء، إلى مصر، لرغبته فى عمل بروفات غنائية مع فرقته الموسيقية لتحديد برنامجه الغنائى، ويعقبه النجمة أنغام والتى ستجرى بروفات مع فرقتها أيضا، خاصة أن هناك العديد من المفاجآت التى ستكون فى الحفل ما بين الشكل الذى سيظهر عليه المسرح ليكون بالشكل الحديث الذى يتواكب مع الوقت الحالى من تطور التكنولوجيا عكس ما كانت تظهر عليه تلك الحفلات من قبل.

 

ويدخول الجمهور الحقل فى الساعة 7 ونصف مساء، ويحضره العديد من الشخصيات العامة، بالتعاون مع اتحاد الإذاعة والتلفزيون بإشراف من أمل مسعود نائب رئيس الإذاعة، وتحت رعاية صندوق "تحيا مصر"، ويشرف على تنظيمه وليد منصور.

 

ويسجل التلفزيون المصرى حفل "أضواء المدينة" للنجمين أنغام ووائل جسار، وذلك من أجل إذاعتها فى احتفالات "شم النسيم" للجمهور.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة