بالصور..النيابة الإدارية: تعطيل 19 حضانة وغياب الأطباء بمستشفى بلطيم

الأحد، 26 مارس 2017 01:42 م
بالصور..النيابة الإدارية: تعطيل 19 حضانة وغياب الأطباء بمستشفى بلطيم النيابة الإدارية فى مستشفى بلطيم
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت معاينة النيابة الإدارية لمستشفى بلطيم المركزى إلى اكتشاف تعطل 19 حضانة وغياب الأطباء عن جلسات غسيل الكلى ومناظير غير مستخدمة وانصراف 43 موظف بدون أذن.

 

وتبين للنيابة بالاطلاع على دفتر الحضور والانصراف وتقرير البصمة أن ثلاث وأربعون من العاملين بالمستشفى قد تركوا العمل بها دون إذن، كما تبين عدم حضور الدكتور "ع.ش" وانقطاع الدكتورة "م.أ" خلال الفترة من 18/3/2017 وحتى 22/3/2017.

وقد كشفت المعاينة عن تعطل 19 حضانة بقسم الأطفال بالمستشفى كما تبين أن شبكة الأكسجين معطلة ويتم تزويد الحالات بالأكسجين عن طريق اسطوانات الاكسجين.

كما كشفت المعاينة جود عدد 9 أكياس دم فقط لاغير، ببنك الدم وبمعاينة قسم الكلى بالمستشفى تبين عدم وجود أى طبيب بالقسم بالرغم من وجود حالات مرضية بها وتضرر المرضى المتواجدين بالقسم من عدم وجود طبيب كلى بالمستشفى.

 

وبالانتقال إلى قسم المناظير بالمستشفى تبين أنه يوجد عهدة المستشفى عدد 7 مناظير وتبين أن بعض تلك المناظير لم تستخدم وأن المنظار الذى يتم استخدامه يوجد به بعض الأجزاء معطلة لم يتم اصلاحها.

 

ووجدت النيابة اثناء وجودها بالمستشفى كرتونة ملقاة خلف المبنى القديم أمام غرفة المستلزمات الطبية، وبمناظرة محتوياتها ظاهريًا تبين أنها تحتوى على عدد 402 جهاز طبى مما يستخدم فى غطاء المحاليل الطبية للمرضى والمعروف باسم أجهزة نقل المحاليل إنتاج مايو لسنة 2012، وانتهاء الصلاحية إبريل لسنة 2017 وقد قامت النيابة بتحريزها.

الاهمال فى الادوات الطبية
الاهمال فى الادوات الطبية

 

النيابة الادارية بمستشفى بلطيم
النيابة الادارية بمستشفى بلطيم

 

النيابة الادارية تعاين المستشفى
النيابة الادارية تعاين المستشفى

 

تعطل حضانة الاطفال بالمستشفى
تعطل حضانة الاطفال بالمستشفى

 

غياب الاطباء عن جلسات الغسيل الكلوى
غياب الاطباء عن جلسات الغسيل الكلوى

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة