بالفيديو.. على عبد العال: "هيثم الحريرى شتمنى فى الإعلام والصحافة ولابد من وقفه معه"

الأحد، 26 مارس 2017 07:19 م
بالفيديو.. على عبد العال: "هيثم الحريرى شتمنى فى الإعلام والصحافة ولابد من وقفه معه" الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب
كتب : نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أكد الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، أن النائب هيثم الحريرى، تجاوز أكثر من مرة وغفرت له، قائلاً : " شتمنى فى الصحافة والإعلام، وفى الجلسات بيقولى أنت بتخالف اللائحة الداخلية للمجلس". 
 
جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس النواب، المنعقدة اليوم الأحد، تعقيبًا على مطالبة النائب أحمد خليل، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب النور الدكتور على عبد العال، بأن يغفر للنائب هيثم الحريرى بقوله : " هيثم ابن حضرتك، ونقدر الأمر ونعتبره نرفزة ملعب".
 
وأضاف عبد العال مستنكرًا : "لقد قمت بالتدريس لـ40 جيل من طلاب كلية الحقوق، ومعرفش الدستور واللائحة؟ هل يجوز ما قيل لى"، مشيرًا إلى أن هؤلاء الأجيال يجلسون على منصات القضاء داخل مصر وخارجها، وما حدث تطاول غير مقبول ولابد أن أحافظ على كرامة المجلس.
 
وتابع عبد العال : "لابد من وقفة مع النائب، بعد ما قاله، ولقد قام المجلس بالتصويت على إحالته إلى لجنة القيم، لتجاوزه ضد رئيس مجلس النواب".
 
ورفض عبد العال، طلب النائب محمد سليم أيضًا بالعفو عن النائب هيثم الحريرى، قائلًا : " بعد ما تتصدى هيئة المكتب لما قام به لكل حادث حديث، تطاول النائب بهذا الشكل والذى وصل إلى حد السب والقذف غير مقبول"، لافتًا إلى أنه بالعودة إلى مضابط المجلس التشريعى سابقاً لم يكن هناك عضو يخرج ليتطاول على رئيس المجلس بهذا الشكل، ويقول أن رئيس المجلس خالف اللائحة "فى غرور".  
 
ويذكر أن الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، أعلن إحالة النائب هيثم الحريرى إلى هيئة المكتب  لتطاوله على رئيس مجلس النواب، بعدما قال النائب هيثم الحريرى، لرئيس مجلس النواب أنه يخالف اللائحة الداخلية لمجلس النواب،  فرد رئيس المجلس بالتصويت على إحالة النائب لهيئة المكتب.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة