خلال فعاليات ملتقى "أولادنا"..

طفل من ذوى الإعاقة يستقبل وزيرة الهجرة بأغنية "ست الحبايب"

الأحد، 26 مارس 2017 08:21 م
طفل من ذوى الإعاقة يستقبل وزيرة الهجرة بأغنية "ست الحبايب" السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة
كتب محمود راغب و إبراهيم سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل الطفل محمد قنديل، أحد الأطفال من ذوى الإعاقة، ضمن الأطفال المشاركين فى فعاليات الملتقى الدولى للفنون لذوى القدرات الخاصة "أولادنا"، السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة، بأغنية "ست الحبايب"، وأغنية "يا مسافر على بحر النيل".
 
وحرصت وزيرة الدولة للهجرة، على مصافحته، والتقاط الصور التذكارية مع الطفل تقديرًا لموهبته الفنية، والتقاط الصور التذكارية مع الأطفال والأشخاص من ذوى الإعاقة.
 
جاء ذلك على هامش افتتاح السفيرة نبيلة مكرم، معرض فنون متحدى الإعاقة من أبناء المصريين بالخارج، بمركز التعليم المدنى بالجزيرة، الملتقى الدولى للفنون لذوى القدرات الخاصة "أولادنا".
 
يذكر أن الملتقى الدولى للفنون لذوى القدرات الخاصة "أولادنا"، يأتى تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، و المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، ويحيى راشد وزير السياحة، والدكتورة سهير عبد القادر مؤسس المهرجان وتنظيم الاتحاد المصرى الرياضى للإعاقة الذهنية برئاسة أمل مبدى، وتحت رعاية عدد كبير من الهيئات والمؤسسات، منها وزارةالسياحة وهيئة التنشيط السياحى وأكاديمية الفنون واليونيسيف ووزارتا الهجرة والتضامن الاجتماعى والبنك الأهلى وغرفة صناعة السينما واتحاد النقابات الفنية.
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة