هتلبسى أيه بكرة؟.. 9 قطع تتجنبها أمل كلونى تعلمى منها

الأحد، 26 مارس 2017 10:00 م
هتلبسى أيه بكرة؟.. 9 قطع تتجنبها أمل كلونى تعلمى منها أمل علم الدين
مى الشامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نتفق جميعاً أن عمل أمل علم الدين كمحامى دولى بارز فى مجال حقوق الإنسان جاء سبباً رئيسياً فى شهرتها إلى جانب كونها زوجة النجم العالمى "جورج كلونى"، وهو من أسباب اعتبارها امرأة ناجحة تحافظ دائماً على أناقتها فى المناسبات المختلفة، وهو ما سلط عليها الأنظار بشكل أكثر كثافة، ليس فقط لكونها زوجة واحد من أشهر جانات هوليود، ولكن لإنجازاتها الشخصية فى العمل.

 وإلى جانب عملها هناك أشياء أخرى نقدرها فى حياة "أمل" وهى خياراتها للأزياء واستعدادها الدائم للظهور بإطلالات جريئة خلال ساعات عملها فى الخارج، فهى حريصة دائماً على الظهور بشكل مناسب للحدث الذى تشارك به، ويمكننا أن نتعلم منها الكثير من دروس الموضة، وخاصة ما يتعلق باختيارها للألوان، والذى جعلها واحدة من أيقونات الموضة التى تهتم بها مجلات الموضة العالمية.

وعلى الرغم من ظهورها الدائم فى غاية الأناقة، إلا أن هناك الكثير من ملابس أمل لا تظهر بها أكثر من مرة واحدة على الأكثر، إلى جانب بعض القطع التى تتجنبها "كلونى" فى إطلالتها دائماً، مثل الليجنز، الحقائب الصغيرة  والأحذية بدون كعب وغيرها من القطع التى نادراً ما تتوفر فى خزانة ملابس أمل علم الدين، وإذا كنتِ من عشاق الإطلالات الرسمية التى تصلح لمقابلات العمل، يمكنك تقليد مجموعة من صور "أمل كلونى" والتعرف على طريقتها فى انتقاء الملابس.

أمل علم الدين  فى لبس رسمى

أمل علم الدين فى لبس رسمى

أمل علم الدين دائماً ما ترتدى الملابس الرسمية وذلك لما يتناسب مع طبيعة عملها كمحامية، فهذا يسهل عليها مقابلة العملاء فى أى وقت بالإضافة إلى أنها تحضر القضايا أمام القضايا التى تستلزم ارتداء ملابس رسمية وقورة، فإذا كنتِ من عشاق الإطلالات الرسمية يمكنك تقليد أمل فى أزياءها. 

أمل علم الدين فى ملابس كاجول

أمل علم الدين فى ملابس كاجول

أمل علم الدين لا ترتدى السروال المنقوش، ولكنها تفضل البنطلون الـ" كروهات" أبيض فى أسود وارتدائه على الألوان الأساسية مثل الأسود والأحمر، وتسمى هذه الطريقة من الملابس "سمى فورمل".

أمل علم الدين و جورج كلونى

أمل علم الدين و جورج كلونى

لم تلتقط الكاميرات صورة لأمل كلونى وهى ترتدى البنطلون الليجنز ولكنها دائماً تفضل البنطلون الواسع الذى يطلق عليه الشرلستون. 

امل كلونى بفستان أحمر

امل كلونى بفستان أحمر

تتمتع أمل علم الدين بجسم مثالى ونحيف ، ولكن خزانة ملابسها مليئة الملابس التى تناسب صاحبات الوزن الثقيل، فأنها ترى فيها أنا تليق أن تعود بها من مكتبها. 

أمل كلونى ترتدى  بالتو طويل

أمل كلونى ترتدى بالتو طويل

لم تلتقط الكاميرات قبل ذلك، أمل علم الدين وهى ترتدى حذاء رياضى خلال قيامها بمهام تسوجب ذلك مثل السفر إلى مناطق بعيدة فأنها دائماً ما تفضل ارتداء أحذية كلاسيك .

أمل كلونى و هى ترتدى فستان أصفر

أمل كلونى و هى ترتدى فستان أصفر

أمل علم الدين معروفة باختيارها ألوان الفساتين المبهجة والتى تعكس شخصيتها الجرئية جداً، وتتميز فساتين كلونى أن طولها مناسب يليق بمنصبها المهنى.

ترتدى أمل علم الدين بالطون أحمر طويل

ترتدى أمل علم الدين بالطون أحمر طويل

تفضل علم الدين ارتداء البالطو الطويل جداً فى الشتاء القارس مع ارتداء فستان قصير تحته، وحذائها الأسود الذى يتماشى مع المظهر العام.

علم الدين ترتدى بلوفر كبير على بوت

علم الدين ترتدى بلوفر كبير على بوت

دائماً ما تلتقط عدسات الكاميرات أمل وهى ترتدى حقائب كبيرة الحجم، وذلك حتى يتناسب مع عملها الذى يتطلب حمل كثير من الأوراق فضلاً عن كونها أنثى تحتاج إلى حمل أغراض نسائية كثيرة.

كلونى ترتدى فستان فلاورى

كلونى ترتدى فستان فلاورى

لم نرِ أمل علم الدين ترتدى "اسكارف" من قبل ذلك فأنها تفضل الملابس المقفولة، حتى لا تستخدم السكارفات. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة