5 نصائح للوصول إلى قلب أنثى العذراء..أبرزها "ابعد عن التحوير"

الإثنين، 27 مارس 2017 12:14 م
5 نصائح للوصول إلى قلب أنثى العذراء..أبرزها "ابعد عن التحوير" برج العذراء
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فطرت المرأة على الضعف والرقة ولين القلب، لكن هذا لم يمنعها من القوة النفسية التى تمنحها القدرة على تحمل كل شىء، وبالرغم من تشابه النساء فى كثير من الصفات إلا أن لكل امرأة مدخل معين إلى شخصيتها يعتمد على تفاصيلها التى لا يمكن لأحد أن يعرفها إلا بعد التعامل معها لفترة طويلة، وهنا تلعب الأبراج الفلكية دورها لتكشف عن تفاصيل الشخصيات وفقًا لصفاتهم.

وتعتبر أنثى العذراء من أنواع النساء اللاتى يتسمن بالغموض وتفاصيلهن الدقيقة التى لا يمكن التعامل معها بسهولة، فهذه المرأة لها عقل مركب وقلب صادق ذو حدس قوى يمكنه التفريق بين الأشياء بسلاسة ودون أن تشعر بما تفعله هذه الأنثى التى تترك الحبال لمن يشاء دون أن يشعروا أن الزمام فى يديها يمكنها أن تغير من شكله فى أى وقت تشأ.

وإن كنت ترغب فى الوصول إلى قلب أنثى العذراء، يوجد مجموعة من النصائح ستساعدك:

1-الشخصية:

إن كنت لا تملك شخصية قوية تستطيع أن تضاهى بها شخصية أنثى العذراء القوية صاحبة القرارات الصارمة، فلا تحاول أن تقترب منها حتى لا تضعك فى مكانة بعيدة تمامًا عن فكرة شريك الحياة، وعليك أن تحترم شخصيتها وتثنى عليها من الحين للآخر فهى تعشق الرجل الذى يقدرها.

2-الفن:

العاطفية الواقعية..هذه هى أبرز صفات امرأة العذراء التى تملك قلب عاشق للفن والغناء والشعر والمسرح وعقل واقعى ينقد بعمق ويدقق فى التفاصيل التى تخاطب المشاعر وتضعها فى اختبارات الشك واليقين حتى تتأكد منها، لذلك فعليك أن تكون مهتم بالفن لتستطيع أن تتعامل مع هذه الأنثى التى تهتم بالكلمة والنغم.

3-الكذب:

لا تحاول أن تعبث مع عقل هذه المرأة وتكذب عليها، فالنتيجة ستكون لصالحها فى كافة الأحوال، فأنت لا تعرف عدد الخلايا الموجودة فى عقل هذه المرأة وآلية عملهم المنظمة طوال الـ 24 ساعة، ذلك بالإضافة إلى ذاكراتها القوية التى تحتفظ بكل كلمة وتجمع التفاصيل معًا، وحينها لن تقبلك فى حياتها مجددًا.

4-تحمل المسئولية:

إن كنت تعتقد أن هذه المرأة تبحث عن رجل ليتحمل مسئوليتها فأنت مخطئ، فهى لديها القدرة على تحمل مسئوليتها الكاملة فى جميع الأوقات، فهى تبحث عن رجل يعرف التقاليد والقيم الاجتماعية والمسئولية النفسية تجاهها لأنها بالأساس تبحث عن رجل ليكملا حياتهما معًا كى لا تندم.

5-الاهتمام الصادق:

أنثى العذراء شأنها كشأن أى امرأة تعشق الاهتمام، لكنها لا تندفع نحو الكلام المعسول وسريعًا ما تكشف صدقه من عدمه، لذلك كن صادقًا معها حتى لا تفقدها ولا تكتفى بالتعبير عن حبك لها بالأفعال فقط فالكلمات الصادقة تمنحك قلبها مدى الحياة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة